رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«كفرالشيخ» تحصد 3 مراكز من أوائل «الأزهرية»

كفرالشيخ ــ علاء عبدالله
أحد المتفوقين من كفر الشيخ وقبلة رد الجميل لوالده

حصلت محافظة كفرالشيخ، على 3 مراكز من أوائل الثانوية الأزهرية هذا العام للطلاب محمد صلاح جاويش الذى جاء فى المركز الرابع بالقسم العلمى بمجموع 649 درجة، والطالب سعيد حسن شريف، الذى جاء فى المركز السادس على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية القسم العلمي، بمجموع 648 درجة، والطالب محمد محمود الشحات، الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة للمكفوفين بمجموع 555 بنسبة 88.1%، معهد برج البرلس الثانوى بنين.

وأعرب الطالب محمد صلاح جاويش، عن سعادته وفرحته بالحصول على المركز الرابع بالثانوية الأزهرية للشعبة العلمية، مشيرًا إلى أنه سيلتحق بكلية الطب جامعة الأزهر ويتمنى أن يكون من المتفوقين دراسيًا فى الجامعة ويكون أستاذًا بكلية الطب بالجامعة، مشيرا الى أن الله أكرمه بحفظ القرآن الكريم كاملًا فى الصف الرابع الابتدائى الأزهري.

وأشار الى أنه تلقى دروسًا خصوصية فى جميع المواد، وكان يذاكر دروسه أولًا بأول ولا يوجد عدد معين لوقت المذاكرة عنده ، لكن قبل الامتحانات بنحو شهرين كان ينام 6 ساعات فقط وباقى اليوم فى المذاكرة وأداء الصلوات الخمس.

وعبر الطالب سعيد حسن ، الحاصل على المركز السادس »علمي« عن سعادته الغامرة لتحقيقه هدفه وحلم حياته بأن يكون ضمن قائمة أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية هذا العام.

وقال سعيد شريف: توفيت أمى وعمرى 4 سنوات ونصف وتزوج أبى السيدة حنان حسان الجنايني، مهندسة زراعية، وكانت بمثابة أمى فكانت ترعانى وتعاملنى كأنى ابنها فكانت ولازالت نعم الأم وصاحبة الفضل عليّ فى تفوقى العلمى هى وأبى الذى يعمل مهندسًا زراعيًا.

وطلب السادس بالثانوية الأزهرية من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمنح زوجة والده رحلة حج هذا العام مع والده ردًا للجميل الذى قامت به من أجله خلال 14 عامًا من العطاء والبذل والتضحية تجاهه هو وأشقاؤه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق