رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محافظ الفيوم يؤكد أهمية الأنشطة كأداة للابتكار

كتب ــ منتصر على مفتاح

كرم الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم أوائل شهادة الثانوية العامة على مستوى المحافظة بمنحهم شهادات التقدير ومبالغ مالية، بحضور الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ومحمد عبدالله وكيل المديرية، وشمل التكريم 37 طالباً وطالبةً بواقع 10 طلاب وطالبات بشعبة العلمى رياضيات، و14 طالباً وطالبةً بشعبة العلمى علوم، و 13 طالباً وطالبةً بالشعبة الأدبية.

وأعرب المحافظ عن سعادته لتكريم أبناء المحافظة المتفوقين علمياً، مؤكداً أن التعليم هو قاطرة التقدم، وطلاب العلم هم حملة مشاعل التنوير الذين سيحملون على عاتقهم بناء مصرنا الحديثة، مشيراً إلى أن منظومة التعليم فى الفيوم فى تحسن مستمر، وأن عدد المدارس الجديدة فى المحافظة فى ازدياد.

كما أكد المحافظ أهمية الأنشطة المدرسية كأداة للابتكار والإبداع فى العملية التعليمية، واستخدام استراتيجيات حديثة فى التدريس وتفعيل دور التكنولوجيا، والتدريب على كيفية توظيف المعلومة بما يعود بالنفع على الطلاب والمجتمع ككل.

وطالب المحافظ المكرمين ببذل المزيد من الجهد والاستمرار فى تفوقهم العلمى بالمرحلة الجامعية، معرباً عن أمنياته القلبية لهم بدوام التوفيق فى حياتهم العلمية والعملية.

وكانت المحافظة قد حصدت المركز الأول على الجمهورية بشعبة العلمى رياضيات بحصول الطالب أحمد علاء مسامح بإدارة سنورس التعليمية على 409 من  410 درجات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق