رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عثمان: لن نستغنى عن متولى ولو بمائة مليون جنيه.. وفتحى آخر الراحلين
المدير الفنى للدراويش: ضربة البداية أمام الأهلى «نارية».. ومواجهة الصفاقسى أفضل اختبار

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم

 أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى والمشرف العام على الكرة فى تصريحات خاصة لـ «الأهرام»، أنه لن يتم الاستغناء عن محمود متولى لاعب الفريق الأول ولو بمبلغ 100 مليون جنيه، مشيرا الى أنه عند وعده لجماهير النادى بعدم الاستغناء عن أى لاعب من العناصر الأساسية وأن محمد فتحى سيكون آخر اللاعبين الذين يرحلون عن الفريق .

وأشار عثمان الى ان متولى تقدم بعرض الأسبوع الماضى للرحيل عن النادي، وهو الأمر الذى قوبل بالرفض من جانبى ومن جانب المدير الفنى للفريق الجزائرى خير الدين مضوي، منبها الى ان النادى لن يدخل فى أى صفقات تبادلية تؤدى الى رحيل اللاعب عن الدراويش .

فى سياق متصل وقع رباعى الناشئين محمد أبوزيد وأحمد فوزى وأحمد بطوط ومحمد بيومي، على عقود احتراف مع الإسماعيلى لمدة 5 سنوات مقبلة على بياض ودون إملاء أى شروط مالية على النادي.

من جانب آخر أكد خيرى الدين مضوى المدير الفنى للفريق، أنه يتطلع الى تحقيق نتائج طيبة مع الدراويش كأول مدرب جزائرى فى الدورى المصري، مشيرا الى انه يعتبر ذلك تحديا خاصا به مع فريق يعشق البطولات، وانه سيواجه الظروف نفسها التى عمل فيها أثناء تدريبه فريقى وفاق سطيف الجزائرى والنجم الساحلى التونسي.

وأكد أن مواجهة فريق الصفاقسى التونسى بدورة صلالة هى أفضل اختبار قبل خوض منافسات الموسم الجديد، مشيرا الى أن سقف الطموح لدى النادى أصبح مرتفعا بعد تحقيق وصافة الدورى خلال العام الماضي، وقد استقر على نحو 70% من التشكيل الأساسى للفريق، وسيستقر على باقى النسبة بعد مشاركته فى المباريات الودية المتبقية ودورة صلالة.

وأضاف ان مواجهة الأهلى فى افتتاح بطولة الدورى الممتاز ستكون على أعلى مستوي، واصفا إياها بالمواجهة «النارية»، مؤكدا انه نجح فى الفوز على كارتيرون المدير الفنى للنادى الاهلى حينما كان الأخير مديرا فنيا لفريق مازيمبى الكونغولي، وذلك بالدور قبل النهائى بدورى أبطال إفريقيا، معربا عن أمانيه فى تكرار ذلك.

وكان الإسماعيلى قد اختتم معسكره بمدينة الاسكندرية أمس بمواجهة فريق حرس الحدود وديا، حيث يعد اللقاء الودى الثالث بعد مواجهة المقاولون العرب وطلائع الجيش، حيث فاز الدراويش على المقاولون 3/1 وعلى الطلائع 2/صفر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق