رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«كوبر» يعرض نفسه على بنما وكوستاريكا

ممدوح فهمى
كوبر

  • المقابل المادى عائق.. وتوقعات بتخفيض راتبه للنصف

لم يضع المدير الفنى السابق لمنتخب مصر هيكتور كوبر الأرجنتينى الوقت طويلا بعد إخفاقه الرهيب مع الفراعنة فى نهائيات كأس العالم، فقد بدأ وكيل أعماله محاولات تسويقه لدى المنتخبات الضعيفة  التى ودعت البطولة بل وغيرها مما تحلم بالصعود إلى المونديال.

وذكر موقع «بولافيب» الإسبانى أن كوبر عرض نفسه عن طريق وكيل أعماله على المسئولين فى اتحادى كوستاريكا وبنما للاستعانة به خلال الفترة المقبلة، وأنه أرسل سيرته الذاتية للاتحادين، عن طريق وكيله، ولكنه أكد أنه لن يتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبله قبل أغسطس المقبل، بالرغم من كون رودولفو فيلالوبوس رئيس الاتحاد الكوستاريكى أبدى اقتناعه الشديد بالمدرب الأرجنتيني.

ونقل الموقع عن كاتبه أدواردو جارسيا ان المدرب الارجنتينى سبق من قبل أن أعرب عن اهتمامه بتدريب هندوراس أيضا أملا فى دخول تحد جديد  للصعود بالفريق إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، وأن رئيس الاتحاد نفسه خورخى سالومون أكد هذه المعلومة، وأن هذا الأمر صدر ايضا من اتحادى كوستاريكا وبنما خلال الساعات الماضية.

وأضاف الموقع أن المدرب الأرجنتينى لا يزال الجميع يتذكره بما قدمه مع ناديى فالنسيا الإسبانى وانترميلان الايطالي، وانه فى حالة التوصل لاتفاق مع هندوراس فإنه سيتم التفاوض مع أى من كوستاريكا وبنما. وأشارت تقارير الصحف فى الأرجنتين إلى أن كوبر سيواجه أزمة فى حال موافقته على أحد العروض المقدمة وتولى تدريب أحد المنتخبات الثلاثة، حيث إنه لم يحقق أى إنجاز حقيقى مع الفراعنة بعد الخروج من المونديال دون تحقيق أى فوز، وكون عمره حالياً 60 عاماً.

وكشف الموقع الإسبانى أن المقابل المادى ربما يقف عائقا فى توصل المدرب الأرجنتينى مع هندوراس، لأنه كان يتقاضى من الاتحاد المصرى مبلغا كبيرا، وأن هناك أسماء أخرى مرشحة أيضا مثل جوستافو ماتوساس الاوروجوايانى والمكسيكى فيكتور مانويل.

وكان المدرب الأرجنتيني  يتقاضى 146 ألف دولار شهرياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم عندما كان يتولى تدريب الفراعنة، ما كان يضعه فى المركز الـ11 بقائمة أعلى مرتبات مدربى المنتخبات الـ32 المشاركة فى منافسات كأس العالم، وسيضطر لتخفيض راتبه إلى 50 ألف دولار شهرياً على الأكثر، فى حال تعاقده مع كوستاريكا أو هندوراس أو بنما.

كان الاتحاد الكوستاريكى قد عرض على هيكتور كوبر عرضاً براتب شهرى يبلغ قدره 35 ألف دولار، حيث إن مدربه السابق أوسكار راميريز كان يتقاضى 32 ألف دولار، بينما عرض اتحاد هندوراس على كوبر راتباً شهرياً قدره 50 ألف دولار.

وأكد كوبر أن خطته فى الفترة المقبلة ستكون المقاتلة من أجل قيادة أحد المنتخبات للفوز بلقب كأس العالم، وأنه واثق من قدرته على ذلك بعدما استطاع قيادة الفراعنة للعودة للمشاركة بمنافسات المونديال بعد غياب 28 عاماً.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    ابو العز
    2018/07/10 10:59
    1-
    0+

    كان يتقاضى من مصر الملايين ؟!
    وهناك يفاوضونه على الملاليم ؟!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    بشير عمر صالح محمد
    2018/07/10 05:52
    0-
    1+

    فراخ وسمك.. واللعيبة بترمح 90 دقيقة!!
    مستر كوبر: المصريين أطيب شعب فى العالم، ولا يشمتون، ولكن لهم تعليقات ونكات لطيفة صنعوها للخروج من الأزمات الصعبة. مستر كوبر: كبيرك تدريب فريق حي درب الجماميز عندنا فى حي السيدة زينب العريق. وإن لم يعجبك يا سِيدى، لدينا فريق معتبر فى حارة قواوير أو حارة درب البندق بنفس الحى العريق. تعالى وحنعزمك على لحمة راس وكوارع بالخل والتوم، مِش فراخ وسمك الّلى كنت بتأكِّلهم للعيبة! فراخ وسمك مين يا عم، انت فاكرهم موظفين قاعدين على مكاتب؟! هو مفيش غير لحمة الراس والكوارع والفتة بالخل والتوم قبل المباراة بـ4 ساعات، كانوا حيجيبولنا كاس العالم واتحداك لو كان وِقف أمامهم أجدع فريق فى العالم واسألنى انا عندى 65 سنة وبامشى من السيدة زينب لغاية مصر الجديدة بعد أكلة كوارع ولحمة راس وفتة بالخل والتوم! يبدو انك افتكرت ان "البايوميكانيك" عِلْم خاص بالتوك توك. ما سمعتش عن كابتن كبير اسمه سيد معوض وكابتن كبير اسمه حسن شحاتة؟! كنت خُدهم معاك روسيا وكنت حتشوف حيجهّزوا اللعيبة ازّاى. ما تتساش تتعشى فراخ بتكاكى واعملها ساندويتش باجيت بالمايونيز! يا عم اللعيبة بترمَح 90 دقيقة فى الملعب، وتقولّى فراخ وسمك؟! أرجو
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق