رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس القلعة البيضاء: رحيل شيكابالا للإسماعيلى

محمد نبيل
الزمالك يبدأ اليوم معسكره الخارجى فى ألمانيا

  • الزمالك يحذر الجبلاية.. ويبيع جبر وتوفيق مقابل 60 مليون جنيه

حذر رئيس نادى الزمالك مسئولى اتحاد الكرة من مناصرة أى لاعب بفريق الكرة الأول ضد إدارة النادي، فيما يخص أزمة الرباعى المتمرد «شيكابالا، وحامد، وجبر وكهربا» خاصة بعدما حاول محمود كهربا لاعب الفريق الحصول على ورقة رسمية من الجبلاية تفيد بعدم قيده بقائمة الزمالك وأنه لاعب حر، يحق له الانتقال إلى أى فريق دون قيد أو شرط من الزمالك.

وأكد رئيس نادى الزمالك أنه لن يقف مكتوف الأيدى أمام محاولات «المتمردين» من الهروب من الفريق أو محاولات البعض مساعدتهم، سواء فى اتحاد الكرة أو الأندية التى ترغب فى التعاقد معهم، وفسر موقف كهربا بأن قيده سيكون فى القائمة الثانية، نظرا لأن البطاقة الدولية لم تصل بعدما كان اللاعب على قائمة الإعارة فى الموسم الماضي.

ونفى رئيس الزمالك أن يكون من حق اتحاد الكرة عدم مناقشة طلب إدارة النادى بشطب لاعبيه المتمردين، بحجة أنها ليست ضمن لوائح الجبلاية، وعاد وأكد بتمسكه بشطب لاعبيه فى حال استمرار غيابهم عن التدريبات وعدم تنفيذ التعاقد المبرم مع الزمالك.

وقال رئيس الزمالك: جميعهم مازال مرتبطا بتعاقد مع النادي، ولن أسمح برحيل أى منهم دون موافقة الإدارة، خاصة أن اللاعبين فضلوا البحث عن المال أمام الانتماء للقلعة البيضاء، ويجب أن تعلم جماهير الزمالك أن هذا هو موقفهم ودوافعهم نحو الاختفاء والتمرد على النادي، بعد أن قام أحد الأندية بإغراء أكثر من نصف لاعبى الفريق بملايين الجنيهات.

وكشف منصور عن أن الثنائى شيكابالا ومصطفى فتحى تلقيا عروضا للإعارة لصفوف الإسماعيلي، وتم الموافقة على رحيل شيكابالا للاسماعيلى مع التمسك ببقاء مصطفى فتحي، وتم اعارة اشيمبونج إلى طلائع الجيش، وتلقى على جبر واحمد توفيق عرضا من نادى بيراميدز مقابل 60 مليون جنيه منهم 45 لجبر.

وعاد رئيس النادى ليؤكد تمرد على جبر وطارق حامد منذ عودتهما من روسيا من صفوف المنتخب الوطني، رغم أن حامد خرج ليؤكد بقاءه مع الفريق لنهاية عقده الذى ينتهى الموسم المقبل، وهو ما أثار الشكوك، خاصة وأن اللاعب رفض الإشارة إلى تجديد تعاقده واحتفاظه بنسختين.

ونجح رئيس الزمالك فى فصل الفريق والجهاز الفنى عن تلك الأزمات، ليمنح الفريق الاستقرار والهدوء فى معسكره الذى ينطلق اليوم فى ألمانيا، حيث تغادر بعثة الفريق صباح اليوم فى طريقها إلى مدينة نورنبرج والتى سيقيم فيها الفريق. ويخوض الزمالك ثلاثة لقاءات ودية تم الاتفاق عليها، وسبق البعثة السويسرى كرستيان جروس لترتيب بعض الأمور الخاصة بالمعسكر. وسوف يكون معسكر الفريق فى ألمانيا فرصة كبيرة أمام المدير الفنى الجديد للتعرف على إمكانات لاعبيه وقدراتهم، بحيث يستطيع من خلاله تحديد الأسلوب والطريقة التى سيعتمدها فى الموسم الجديد.

وفى شأن متصل مازالت محاولات إدارة النادى للتعاقد مع المغربى أيوب الكعبى جارية، لتدعيم هجوم الفريق ليكون اللاعب المغربى هو بديل النيجيرى معروف يوسف، بعد تعثر صفقة انتقال كاسونجو مهاجم الفريق إلى أحد أندية الدورى الصيني، لا سيما وأن الفريق يضم بجانب كاسونجو، النقاز والمغربى المهاجم الجديد حميد أحداد، ووافق جروس على رحيل معروف لضم الكعبي.

وفى شأن مختلف، بدأ مجلس إدارة النادى تحقيق حلم أعضاء الجمعية العمومية بالبدء فى تنفيذ الفرع الثانى للنادى فى مدينة السادس من أكتوبر، بعد أن قام رئيس نادى الزمالك ومعه وزير الشباب والرياضة بوضع حجر أساس فرع النادى الجديد بمدينة السادس من أكتوبر.

ووعد رئيس النادى بإقامة فرع يليق باسم ومكانة القلعة البيضاء، وأن يضاهى أندية العالم المتقدم وتقديم أفضل خدمة لأعضاء النادي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/07/08 05:53
    0-
    0+

    المتمرد ...
    يروح يطلع مع الف سلامة ! كيف من هذا لسه تنتظر خيرا ؟! .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق