رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يضع حجر أساس فرع أكتوبر اليوم
جروس يكشف عن جهازه المعاون.. وكهربا يظهر.. وحامد يوضح حقيقة «تمرده»

محمد نبيل
كهربا يرفض العودة إلى الزمالك

يضع فى الخامسة مساء اليوم مجلس إدارة نادى الزمالك، حجر أساس فرع النادى الثانى فى السادس من أكتوبر، وهو الفرع الذى سيشهد تحقيق أحلام جماهير الزمالك ببناء استاد النادى الخاص بفريق الكرة، ووجه مجلس إدارة النادى الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لحضور وضع حجر الأساس، وقام مجلس الزمالك بتوفير حافلات لأعضاء النادى لحضور المناسبة ومشاركة مجلس الإدارة فى هذا الحدث المهم لكل زملكاوي.

وسوف يعلن مجلس الإدارة تفاصيل ومدة بناء الفرع الثانى الذى يستغرق سنوات للانتهاء منه حتى يكون فى أفضل صورة ويشمل بناء مستشفى ضخم وفندق وملاعب على أعلى مستوى لخدمة أعضاء النادي، وقد يكون الشغل الشاغل لمجلس الإدارة هو تمويل المشروع، وكيف سيسهم فيه أعضاء النادى الحاليون من خلال دفع مبالغ سنوية ثابتة مع الاشتراكات السنوية، لتكون النواة التى يبدأ بها مجلس القلعة البيضاء بدء تشييد الفرع الثاني، بالإضافة إلى الاعتماد على عائد بيع واستثمار بعض لاعبيه.

أما فريق الكرة الذى بدأ مرحلة جديدة مع الجهاز الفنى الأجنبى الجديد، فمن المقرر أن يغادر القاهرة غداً السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالزمالك فى طريقه إلى ألمانيا للتنسيق حول معسكر الفريق وترتيب بعض الجوانب الذى فضل أن يشرف عليها بنفسه قبل وصول الفريق بـ48 ساعة الأحد القادم.

وطلب جروس أن يمتد المعسكر لعشرة أيام، للحصول على فرصة كافية لإعداد الفريق والتعرف عن قرب ودون ضغوط على مستويات لاعبيه وإمكانات كل منهم ومتطلبات المراكز، وهو ما سيحدد الأسلوب والطريقة الأنسب للفريق فى الموسم الجديد. وقرر جروس خوض ثلاث مباريات ودية فى المعسكر الألمانى سيتفق عليها بعد وصوله ومع فرق متدرجة المستوى حتى يحصل على الأهداف التى يسعى اليها من تلك المواجهات.

وكشف جروس عن هوية أعضاء الجهاز الفنى المعاون له والذى يضم ثلاثة مساعدين، بيير اندريه شورمان المدرب العام وهو سويسرى الجنسية وسبق له العمل كمدير فنى مع نيوشاتل وسيون فى سويسرا بالإضافة إلى منتخبات الشباب والناشئين فى الفترة من 2001 وحتى 2009 منها عامان كمدير فنى للمنتخب السويسري، وتولى الإدارة الفنية للمنتخب الاوليمبى الجزائرى ونجح فى قيادته للتأهل لاولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

كما ينضم توماس جروتر مدرب حراس المرمى الذى سبق له العمل مع بازل السويسري، وهو احد أبرز حراس المرمى فى تاريخ بازل السويسري.

أما مخطط الأحمال الفرنسى شيخ بوزيان بوديان بن عربية وهو من أصل جزائرى سبق وان عمل مع جروس خلال وجوده مع اهلى جدة السعودي، والعمل كمساعد فى موناكو وستاد رين الفرنسيين، بالإضافة إلى العديد من الاندية العربية مثل الوصل والظفرة الإماراتيين، وأم صلال القطرى والكويت الكويتى ومنتخب البحرين.

ومن المنتظر ان ينضم المساعد الرابع بجهاز جروس للفريق فى معسكر المانيا.

ورغم ان فريق الكرة استقر بشكل كبير بشأن الجهاز الفني، إلا أن مشكلات الخماسى الدولى المتمرد مازالت تلقى بظلالها على الفريق، ولم يقطع حالة التمرد إلا محمود كهربا الذى عقد جلسة مع رئيس النادى نقل له خلالها رغبته فى الاستمرار بالاحتراف الخليجى أو الحصول على فرصة اللعب الأوروبي،وعقد السويسرى جروس جلسة مع اللاعب وطلب منه البقاء فى صفوف الفريق نظراً لحاجة النادى للاعب بإمكاناته وقدراته، ووعد كهربا بالتفكيرفى الأمر لو لم يحصل على عرض خارجى مناسب.

أما طارق حامد فقد أكد أنه لم ولن يفتعل المشكلات مع ناديه من قبل، ونفى تهمة سرقة نسختين من تعاقده مع النادي، وإنما احتفظ بهما بناء على نصيحة مدير الكرة أيمن حافظ وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة لحين تسلم مقدم تعاقده، وهو ما لم يحصل حتى الآن لذلك احتفظ بالنسختين، ومن المقرر أن يلتقى اللاعب رئيس الزمالك خلال ساعات قليلة لوضع حد لغيابه عن التدريبات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق