رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

العناية الإلهية تنقذ 8 أسر من الموت بعد انهيار عقارين بالساحل..
البحث عن مفقود تحت الأنقاض.. وأعمال حفر لبناء منزل وراء الانهيار

كتب ــ محمد صبرى
> عمليات الإنقاذ بعد انهيار العقارين

استيقظ أهالى منطقة الساحل على أصوات ارتطام شديدة نتيجة انهيار عقار قديم بحى «المتنزه» مما تسبب فى انهيار عقار مجاور له ،حيث تعالت صرخات السكان الذين نجوا من الموت بأعجوبة ،بينما لم يلحق أحد السكان بهم لتتراكم فوق رأسه الكتل الخرسانية.

وفور إخطار اللواء خالد عبدالعال ،مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، وجه بالدفع بقوات الحماية المدنية بقيادة اللواء علاء عبدالظاهر المدير العام ، فيما انتقل رئيس حى الساحل وتم إخلاء عقارين مجاورين آخرين حفاظا على أرواح سكانهما.

كان المقدم علاء خلف الله، رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، قد تلقى إخطارا بانهيار عقارين بشارع الزهرية متفرع من شارع الورشة بحى «المتنزه» بالساحل نتيجة أعمال حفر لبناء احد العقارين المنهارين من جديد ، وعلى الفور تم توجيه قوات الحماية المدنية الذين تمكنوا من إخراج 8 أسر من داخل العقارين المنهارين، بينما مازال آخر اسفل الانقاض وجار البحث عنه ، كما تم عمل كردون أمنى حول المنطقة وإجراء التحويلات المرورية اللازمة. وتبين أن العقارين المنهارين يتكونان من 4 طوابق وتمكن رجال الامن بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة من القبض على صاحب العقار الذى تسبب فى الحادث نتيجة لأعمال الحفر ، وجار عرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق