رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تسليم عقود لـ52 مستثمرًا بالأقصر

الأقصر ــ رانيا عبدالعاطى
محافظ الأقصر يسلم العقود إلى المستثمرين

قام محمد بدر محافظ الأقصر بتسليم عقود لـ52 مستثمرا بمشروعات اراضى المنطقة الصناعية بالبغدادي، بمركز ومدينة البياضية بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. وتضمنت العقود 6 قرارات بإخطارات تسليم للأراضى سيبدأ المستثمرون تنفيذ مشروعاتهم بها، و 46 قرار تخصيص للأراضى سيقوم المستثمرون بإنهاء كافة المطالبات المالية المستحق دفعها للهيئة العامة للتنمية الصناعية ومن ثم يتم تسليمهم الأراضى للبدء فى تنفيذ المشروعات عليها.

وأوضحت نجلاء عبد العال الصادق مديرة إدارة التنمية الصناعية بالهيئة، أن المشروعات التى سيتم تنفيذها من قبل المستثمرين بالمنطقة الصناعية بالبغدادى تتضمن 15 مصنعا للمواد الكيماوية بين تشكيل معادن ومصانع البلاستيك، و14 مصنعا للنشاط الهندسى المتنوع مابين موبيليات وأخشاب ومبردات صحراوية وكراسات وكشاكيل، و13 مصنعا للمواد الغذائية ما بين ألبان وحلاوة طحينية وصلصة وتعبئة وتغليف، و10 مصانع مواد بناء ما بين جرانيت ورخام وطوب اسمنتي.

من جانبه، أكد محافظ الأقصر، انه تم تجهيز كافة مرافق المنطقة الصناعية بالبغدادى لاستقبال المزيد من المستثمرين الأمر الذى سيسهم فى توفير فرص عمل متنوعة للشباب، وطالب  بدر كافة الجهات المسئولة بإنهاء كافة أعمال المرافق والبنية التحتية للمناطق الصناعية وتسهيل الإجراءات لكافة المستثمرين.

لافتاً إلى وجود آليات لتشجيع الاستثمار فى المحافظة، تتضمن تقديم حزمة من التسهيلات الهادفة لجذب المستثمرين ورجال الأعمال، وتشجيعهم ومساعدتهم على تحديد الفرص الاستثمارية المناسبة لهم من خلال وضع خريطة حقيقية للاستثمار فى الأقصر ومدنها ومراكزها، والعمل على إيجاد المناخ الجاذب للاستثمار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق