رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مفاجأة فى قضية مقتل حفيدتى الفنان المرسى أبو العباس وزوجة ابنه

كتب ــ هانى بركات ــ عبود ماهر

  • القبض على الأب للاشتباه فى ارتكابه الجريمة

فى مفاجأة من العيار الثقيل، ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض علي  نجل الفنان الراحل المرسى أبوالعباس، بعد الاشتباه فى قيامه بقتل زوجته وابنتيه داخل منزلهم بحى بولاق الدكرور، وتواصل أجهزة البحث تحقيقاتها مع المتهم لكشف أسباب ودوافع ارتكابه الجريمة، وأمر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق .

وقد توصلت تحريات فريق البحث الذى يشرف عليه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن رب الأسرة «المتهم» يعانى من مرض نفسى وغير متزن، حيث جاءت أقواله متناقضة أمام رجال البحث الجنائي، باعترافه بارتكاب الجريمة بسبب مروره بضائقة مالية، وأنه اخبر زوجته «المجنى عليها» قبل الحادث بإقدامه على الانتحار بسبب الأزمة المالية التى يمر بها، وتارة أخرى يدعى أنه قام بقتلهم لشكه فى نسب الطفلتين إليه، ثم يتراجع مرة أخرى عن أقواله، مما يؤكد أنه يعانى من حالة نفسية شديدة. كما جاء فى أقواله أمام المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور أنه قام بقتل زوجته وابنتيه، وحاول مراوغة رجال الشرطة بأن الجريمة وقعت بدافع السرقة، وتعرض الشقة للسرقة، وأنه اكتشف وقوع الجريمة بعد عودته للمنزل.

وكشفت تحريات المباحث عن أن أسرة المتهم تتمتع بعلاقات جيدة مع الجيران وسمعة طيبة فى المنطقة، إلا أن المتهم يعالج من مرض نفسى منذ سنوات، ومازالت أجهزة البحث تواصل تحرياتها مع المتهم، للكشف عن أسباب ودوافع ارتكابه الجريمة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 5
    د احمد فضل
    2018/06/25 11:27
    0-
    1+

    تعليق بسيط
    الحل هو الرجوع الى اللة رحم اللة الضحايا قتلو بدون \نب
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 4
    كمال العربى
    2018/06/25 10:45
    2-
    0+

    لذا كان مطلب الرعايه الصحيه أحرى بالإتباع
    تبعات صحيه أخرى تلقى على عاتق الدوله المصريه الجريحه بجانب مجهوداتها الهائله للمواءمة بين إحتياجات الناس وإيرادات الدوله ...فإن كاهل عنايتها بالمرضى النفسيين أجدر بالنظر والتصنيف العلاجى يأتى فى الأولويات ....وهو منهاج يتطلب دعمه بمبالغ باهظه حتى يجرى علاج الكثير بالعزل والإقامة بالمشافى ...لنجنب المجتمع مثل هذه الجرائم المروعه التى يفرط فيها الجانى فى حياة فلذات كبده .....أعانك الله يا مصر
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 3
    gadalla
    2018/06/25 01:12
    1-
    1+

    لابوجد مفاجئة
    السبب بسيط جدا لاننا نعيش فى الايام الاخيرة واصبح الغدر والخيانة هى سمة الناس فى ايامنا الحاضرة بسبب بعد الناس عن الخالق
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/06/25 00:10
    0-
    0+

    رحم الله الضحايا الابرياء
    نترك الامر للتحقيقات والطب الشرعى
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/06/24 23:55
    0-
    2+

    هذا أخطر ما في الموضوع ..
    هو محاولة اهل المريض اقناع انفسهم انه سليم , في حين انه من الخطورة بمكان بحيث يعتدي على اقرب واحب الناس اليه .. رحم الله المغدورات وادخلهم فسيح جنته .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق