رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محمد رمضان يتحدى الرقابة ويروج للإباحية على حسابه

أحمد السماحى

إذا بليتم بالمعاصي فاستتروا نقصد بهذه الجملة, أن الإنسان مأمور بالستر, والتوبة إلي الله, وعدم إبراز معصيته وإظهارها للناس, والنجم محمد رمضان سلك سلوكا مشينا خلال شهر رمضان الحالي, حيث قام بإعادة عرض المشاهد الجريئة التي تأتي علي لسانه وتتضمن كلمات جنسية في مسلسله نسر الصعيد عبر حسابه الشخصي إنستجرام, علي الرغم من حذف هذه العبارات من العرض في الكثير من القنوات التي تعرض العمل, في تحد سافر للرقابة, ليزيد من عدد متابعيه علي إنستجرام.
وليس هذا فقط هو السلوك الغريب الوحيد الذي سلكه رمضان, فبعد عرض أولي حلقات نسر الصعيد كتب منشورا علي حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك قال فيه: الحمدلله نسر الصعيد رقم واحد علي ترند جوجل وترند اليوتيوب, ثقة في الله دائما رقم واحد, بعض الجمهور قابل هذا المنشور بسخرية لاذعة, وكتبوا طبعا ما أنت آخر ديك في مصر, وأكيد طالما تحصل علي أعلي أجر, وغيرها من الجمل الساخرة, والبعض الآخر رأي في المنشور شيفونية وأنانية من نجم يعتقد أنه رقم واحد في مصر في كل ما يقوم به, خاصة أنه لم يكن صادقا عندما كتب انه رقم واحد, لأن النجم أمير كرارة هو رقم واحد عندما كتب رمضان منشوره.!
تجاوزات النجم الشاب لم تقتصر علي ذلك ولكنه أغضب كثيرا من زملائه الفنانين بعد نشره صورة له علي الإنستجرام وهو في سيارة غالية جدا, معلقا عليها بالقول الحمدلله علي أعلي نسبة مشاهدة لمسلسل نسر الصعيد, إياك تسبق.... وذكر اسم السيارة! هذا التصريح أشعل غضب زملائه الفنانيين منهم أحمد السعدني, الشاعر أمير طعيمة, وأيضا الجمهور الذي وصفه بالمستفز, لكن رمضان قابل الهجوم بعمل أكثر سخافة, حيث قام بالرد علي منتقديه وهو واقف بجوار دراجة بخارية وأسد صغير أو شبل, ووصف منتقديه بالحمير الأمر الذي فتح النار عليه أكثر سواء من النجوم الذين قرر بعضهم عدم التعاون معه مرة ثانية أو من الجمهور الذي قرر الانصراف عن مشاهدة أعماله وعدم متابعتها.! ومازالت ردود الفعل تتوالي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    محمد رزق
    2018/06/15 09:18
    8-
    1+

    شهر رمضان ارتبط بمحمد رمضان
    يحرص دائما الفنان محمد رمضان علي التألق لماذا اعداء النجاح ؟ يتهوضوا نحن رمضان؟يصل رحمه يذكي يعمل اعمال خيريه ناجح جدا رغم صغر سنه الناس بتحبه واثق في نفسه كل ده مش عيب !!!! ده بيشجع اي شخص في الدنيا علي النجاح واللي ينتقد حد عايزين نعرف عايش هو ازاي و بيعمل ايه في حياته مش ينتقد و خلاص
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق