رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الرقابة تمنع «كارما».. ورئيس البرلمان: أتعهد بالسؤال عن الأسباب

كتب ــ محمود موسى
> افيش فيلم كارما

خرج فيلم «كارما» من المنافسة على إيرادات موسم عيد الفطر المبارك بعد أن أصدر الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية قرارا بسحب تراخيص الفيلم من دور العرض، بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، فيلم «كارما» بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوى وزينة، وكعادة أفلام خالد يوسف المثيرة للجدل تدور أحداث الفيلم حول شاب فقير حلم أنه أصبح من الأغنياء ويعيش المشاهد طوال أحداث الفيلم متابعة الحالتين مع تناول عدد من القضايا الجدلية الأخري.

وشهدت جلسة البرلمان امس إثارة عدد من النواب لقرار رئيس الرقابة على المصنفات الفنية وعبروا عن استيائهم من قرار المنع. وتعهد رئيس البرلمان الدكتور على عبدالعال بأن يسأل على دوافع المنع والوصول الى حلول.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    ابو العز
    2018/06/12 08:25
    0-
    0+

    يعني نفهم من كده ...
    أنه قال الحقيقة والا ايه ؟! .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    سوسن مصطفى على
    2018/06/12 06:33
    0-
    2+

    السؤال الذى لابد ان يسأل
    لماذا لدينا رقابة على المصنفات الفنية ؟؟؟لتجيز او تمنع اى عمل فنى لا يلتزم بقيم المجتمع الدينية والاخلاقية -----ومادامت الرقابة قادرة على الاجازة فهى قادرة على المنع وفى الحالتين تؤدى وظيفتها التى انشأت من اجلها -------خالد يوسف كل افلامه ممنهجة ومسيسة ولكن لعدم معرفة الناس بالمؤامرة 2011 -----فانه لم ينتبه احد لما يحاك لهذا الوطن --------------------ابعدوا خالد يوسف والسبكى عن المجال الفنى واشباهم -----كفاية قرف.
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق