رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حفل سحور «العروبة سكاى لاين»

احتفلت شركة العروبة مصر مع عملائها فى حفل سحور مجتمع العروبة والذى يضم عملاءها الجدد بمشروعها الجديد "العروبة سكاى لاين" وكثير من العملاء والأصدقاء من المشروعات السابقة للعروبة مثل العروبة رويال كومباوند وسيدرا 1 و2 وذلك يوم الجمعة الموافق 1/6/2018 على شاطيء الـFour seasons بالإسكندرية حيث حضر الكثير من الشخصيات العامة والقيادات السياسية ورجال الأعمال وكذلك رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية.
واستمتع الحضور بجو الحفل حيث استمعوا الى كلمات وعرض مشروع العروبة سكاى لاين كما قام المهندس حازم الديب الرئيس التنفيذى لشركة العروبة مصر بتوضيح أهم ملامح ومميزات موقع العروبة سكاى لاين والمميزات الغير مسبوقة فى هذا المكان حيث انه يجمع ما كان يحلم به أهل الإسكندرية سابقا من قبل حيث أن ماكان خارج الإسكندرية اصبح الان داخل الإسكندرية وعلى مقربة وتواصل بكل الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية والتصميمات العصرية.
بالإضافة الى شرح من Mr. Chris Turnbull مدير عام Facilities and Asset management بالشرق الأوسط لشركات Dorsch.de وذلك حرصا من الشركة دائما على الاهتمام بالصيانة وإدارة المشاريع فى قائمة الأولويات وبذلك تضمن شركة العروبة نمو استثمارات عملائها فى أجود وأفضل شكل.
وألقى السيد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام لغرف التجارة المصرية ورئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية كلمة عن الإسكندرية باعتبارها البوابة الأولى لمصر حيث تضم 40% من الصناعة بمصر ويمر بأبوابها 60% من واردات وصادرات مصر وحرص على ذكر دور رجال الأعمال والشركات التى تعمل فى التطويرالعقارى وقد أثنى على شركة العروبة مصر لكونها دائما السباقة فى اختيار عملائها ومواقعها وانفرادها بالفكر والثقة.
وقد رحب الدكتور حسن الديب رئيس مجلس الإدارة لشركة العروبة مصر للإنشاء والتعمير بالحضور وعرض الفكر الاستراتيجى للشركة ونهج التوسع والاستثمار والمسؤولية فى تنمية الوطن.
تم عرض فيلم عن المشروع الجديد بكل تفاصيله ورسومات توضيحية عن الوحدات بنماذجها المختلفة وتم عرض مميزات المشروع كلها من view وحدائق وموقع وخدمات تقدم لأول مرة فى مجتمع سكنى متكامل بالإسكندرية.
نال الفيلم اعجاب كل الحاضرين حيث تم حجز عدد كبير من الوحدات بمشروع العروبة سكاى لاين أثناء الحفل وتوافد الراغبون بالحجز الى الموقع لكى يحجزوا وحداتهم فى المشروع حيث أظهر الفيلم حداثة وفخامة ورقى التصاميم حيث تتوفر فيه كل ما تحتاجه الأسرة فى مكان واحد فى قلب الإسكندرية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق