إيماء لما نشره «بريد الأهرام» تحت عنوان «أمام مكاتب البريد» التى يشكو فيها م. صبحى والى من الزحام الشديد، وتكدس المواطنين المتعاملين مع مكتب بريد سراى القبة نظرا لضيق مساحته، وقلة عدد شبابيك الموظفين العاملين به، ويناشد رئيس الهيئة القومية للبريد زيادة المكاتب بكل حى للحد من الزحام، أرجو الإحاطة بأنه تم بحث الشكوى المشار إليها، وتبين أنه فى إطار الدور الخدمى والمجتمعى الذى تقدمه الهيئة القومية للبريد فإن مكتب بريد سراى القبة به باب واحد للتعامل مع الجمهور، وتم تحويله إلى مراكز خدمات بريدية طبقا لخطة الهيئة فى التطوير، وهو يتوسط مكاتب عديدة وهى : حدائق الزيتون، كوبرى القبة، ضرائب السواح، منشية البكرى وتقدم خدماتها لجميع العملاء.
إيهاب الخياط ـ مدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة القومية للبريد
رابط دائم: