رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

القبض على مختطفى طفل الطالبية

كتب ــ هانى بركات
المتهمون بعد سقوطهم فى أيدى الأجهزة الأمنية

تمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل ومساومة أهله على دفع مليونى جنيه فدية مقابل إطلاق سراحه بمنطقة الطالبية بالجيزة، حيث كشفت التحريات أن وراء الواقعة حارس العقار و 5 آخرين ، وتم احالتهم الى النيابة التى تولت التحقيق.

وكانت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، قد كثفت جهودها لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة خطف نجل صاحب شركة مقاولات بمنطقة الطالبية، بعدما ابلغ بقيام مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل باختطاف نجله (4 سنوات) من أمام العقار الذى يسكن به، وطلبهم منه مبلغا ماليا قدره (مليونا جنيه) فدية لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم حارس عقار محل إقامة المجنى عليه بالاشتراك مع 5 آخرين، حيث تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليهاوتم تضييق الخناق عليهم مما اضطرهم إلى إطلاق سراح الطفل المختطف، وبتكثيف الجهود تم ضبط مرتكبى الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابها بقصد الحصول على مبلغ الفدية، وأرشدوا عن السيارة المستخدمة فى الواقعة.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    خالد جمعة
    2018/06/05 00:07
    0-
    0+

    العقوبات المتراخية هي السبب
    جرائم الخطف وقطع الطريق والسرقة بالإكراه والبلطجة هي من الجرائم التي تهز المجتمع من جذوره وتبدد أمنه وسلامه. لذلك فقد شرع الله تعالى لولي الأمر معاقبة مرتكب أي من هذه الجرائم بالإعدام تعزيراً، عقاباً على جريمته، وردعاً لمن تسول له نفسه ارتكاب جريمة مماثلة. أما أن يكون العقاب بالسجن لبضع سنوات، فهذه بالتأكيد عقوبة تشجيعية وليست عقوبة رادعة.
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق