رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصرف المتحد يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق ضمان التمويل العقاري

وقع المصرف المتحد وصندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى، بروتوكول تعاون مشترك، لدعم جهود الدولة المستمرة نحو تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى اجتماعيا واقتصاديا ودفع السوق العقارى للعمل بطاقة اعلى مما يسهم فى تحريك الاقتصاد القومى.

وقع البروتوكول اشرف القاضى رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد مع مى عبد الحميد رئيس مجلس ادارة صندوق التمويل العقارى والمدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، بحضور عبد الله رشدى نائب رئيس صندوق التمويل العقاري، وفرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ونيفين كشميرى نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال بالبنك. وأعرب أشرف القاضى، عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول وللمرة الثانية على التوالى، مشيدا بجهود صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى فى مجال تحسين مستوى المواطن السكنى والمعيشى خاصة لمحدودى الدخل من خلال توفير المسكن الصحى المناسب لهم.

من جانبها، قالت مى عبد الحميد، إن مسيرة التعاون الناجحة مع المصرف المتحد بدأت فى مايو 2016 لتمويل 300 وحدة سكنية وفى مدينة السويس لصالح محدودى الدخل، وتم التمويل من خلال فرع المصرف المتحد بالعين السخنة، بالاضافة إلى عدد من المشروعات السكنية بعدد من المحافظات على مستوى الجمهورية وصلت لأكثر من 9 مشروعات باجمالى 1100 عميل لصالح محدودى الدخل. وحول محفظة التمويل العقارى بالمصرف المتحد، اشار القاضى إلى أن المصرف حقق خطوات كبيرة فى مجال برامج التمويل العقارى بالسوق المصرية. فقد بلغت محفظة التمويل العقارى اكثر من 170 مليون جنيه، منهم 136 مليون جنيه عملاء مبادرة البنك المركزى المصرى للتمويل العقارى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق