رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أبرزها الزمالك وطلائع الجيش : اليوم 4 مباريات فى دور الـ 8 لكأس مصر لكرة اليد

أحمد طاهر
الزمالك وطلائع الجيش أرشيفية

تنطلق اليوم مسابقة كأس مصر لرجال كرة اليد ب 4 مباريات فى دور الثمانية تقام جميعها فى توقيت واحد هو الرابعة عصرا، أبرزها من حيث القوة والندية مباراة الزمالك وصيف بطولة الدورى وبطل السوبر الإفريقى أمام طلائع الجيش الحصان الأسود فى المسابقة وصاحب المركز الثالث فى بطولة الدورى الموسم الحالي، وذلك على ملعب صالة طلائع الجيش، فيما يلعب النادى الأهلى بطل الدورى للموسم الحالى مع فريق البنك الأهلى على صالة القوات المسلحة بمنطقة سموحة بالإسكندرية، فيما تقام المباراة الثالثة بين فريق بورسعيد ونادى هليوبوليس على ملعب صالة الزهور بمدينة نصر. وتختتم مباريات اليوم بمباراة الجزيرة وسموحة على ملعب الأخير بنادى سموحة بالإسكندرية.

يسعى الزمالك فى مباراة اليوم للتخلص من أحزان خسارته لدرع الدورى أمام الأهلى فى المباراة الفاصلة الإثنين الماضى وتخطى عقبة منافسه العنيد الذى طالما فاز عليه بصعوبة طوال هذا الموسم فى 4 لقاءات بينهما انتهت جميعا لمصلحة الزمالك.

فى المقابل يأمل فريق طلائع الجيش بقيادة طارق محروس المدير الفنى فى تحقيق المفاجأة الثانية له هذا الموسم بعد فوزه على الأهلى على ملعبه ووسط جماهيره فى الدور الأول لبطولة الدورى الموسم الحالي، خاصة أن فريق الجيش استطاع بناء فريق قوى من خلال الاعتماد على أبنائه من الناشئين انضم منهم 6 لاعبين للمنتخب الوطنى الأول للرجال الموسم الحالي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق