رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استشهاد أمين شرطة فى مطاردة بالقليوبية

القليوبية ــ نور أبوسريع

شهدت منطقة أبو الغيط مساء أمس، مطاردة بالرصاص بين 3 أشقاء تجار مخدرات ،وقوات الأمن بمركز شرطة القناطر الخيرية، وأسفرت المطاردة عن استشهاد أمين الشرطة خطاب الحسينى محمد خطاب من قوة مركز شرطة القناطر، بينما تمكن الجناة من الهرب، وتم نقل جثمان الشهيد الى مستشفى النيل بشبرا الخيمة .

كانت معلومات قد وردت للنقيب احمد الغنى معاون مباحث مركز القناطر الخيرية بقيام 3 أشقاء باتخاذ منطقة أبو الغيط وكرا لترويج المواد المخدرة ، كما يتخذون من احد المنازل المهجورة وسط الزراعات دولابا لترويج السموم البيضاء على زبائنهم.

تم عرض المعلومات على اللواء ايهاب خيرت مدير الأمن ، وتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائي، وعلى الفور تم تجهيز مأمورية من قوة مباحث مركز القناطر لمداهمة دولاب المخدرات وتمشيط المناطق المجاورة، وما أن وصلت القوات شعر بهم المتهمون ، فقاموا على الفور بفتح الرصاص على القوة، فأصابت احدى الطلقات امين الشرطة وسقط ارضا غارقا فى دمائه، وتم نقله الى مستشفى النيل بشبرا الخيمة فى محاولة لاسعافه إلا أنه فارق الحياة.   

قامت القوات بفرض كردون أمنى حول المنطقة ، ومداهمة وكر المتهمين الثلاثة ، وتم العثور على 40 قطعة حشيش وخزينة سلاح وطلقات ذات العيار الثقيل، وكمية من أقراص الترامادول المخدر ، بينما تواصل قوات الامن عمليات تمشيط المنطقة لضبط المتهمين .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/05/02 09:54
    0-
    2+

    استشهد وهو يؤدى واجبه،ربنا يرحمه ويحسن اليه جزاء ما قدم
    فرق شاسع بينه وبين القلة الضالة التى تسئ لجهاز الشرسة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/05/02 07:28
    0-
    4+

    اللهم ارحم شهيدنا وادخله جنتك ..
    ها هو واحد فارس يترجل من جموع امناء الشرطة الشرفاء الذين يبذلون الروح في سبيل ان تحيا مصر ويسلم ابناؤها .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق