رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مدرب روسيا: صلاح هو «الزعيم».. لكن أملك «سر» إيقاف خطورته

صلاح فشل فى هز شباك ستوك سيتى

علق ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفنى لمنتخب روسيا على الأداء الاستثنائى الذى يقدمه الفرعون المصرى محمد صلاح فى الفترة الأخيرة مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بقوله لصحيفة «كامسمولسكايا برافدا» الروسية إن «صلاح حاليا هو الزعيم، ويمكن القول إنه أفضل لاعب فى العالم». ونقلت شبكة «سبوتنيك» الروسية عن مدرب المنتخب الروسى قوله: أوافق كل الآراء التى تتحدث عن أن صلاح هو أفضل لاعب فى العالم حاليا، وهذا ما كان واضحا بصورة جلية فى مبارياته الأخيرة مع ليفربول، صلاح لم يتغير فحسب، بل تغيرت كل الأشياء من حوله مما جعله يتمتع بإمكانات كبيرة.

وأضاف: لقد تمكن يورجن كلوب مدرب ليفربول من بناء فريق قوى فى بضع سنوات، وصلاح شعر بالراحة هناك، فقد ذهب إلى ناد عظيم يفهم الجميع وهم يفهمونه، وشعر كذلك بأنه قائد حقيقى بعد رحيل البرازيلى كوتينيو، مما ساعد على تحسين أسلوب لعبه وإبراز مواهبه.

لكن المدرب الروسى أكد أنه «يمتلك السر» الذى سيجعله قادرا على إبطال مفعول صلاح فى كأس العالم بروسيا هذا الصيف، حيث قال: فى البداية، علينا أن نعلم أن أسلوب هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة يختلف بصورة كبيرة عن طريقة لعب كلوب مع ليفربول، فهو يلعب دوما كرة قدم مختلفة بعض الشيء، على عكس ليفربول، فهو غالبا ما يحرص على تحرير محمد صلاح من الواجبات الدفاعية، ويعتمد على سرعاته.

لكن السؤال، ما مدى سرعة تسليم الكرات لصلاح؟ هذا هو السر الذى يمكننا من خلاله إبطال سحره، لأننا نعتقد أنه مع منتخب مصر تكون سرعة تسليم الكرة له أبطأ بصورة كبيرة مما يتم معه فى ليفربول، وهذا ما سنلعب عليه.

  • «مو»  يهدر انفرادا صريحا.. ورمضان أبطل مفعوله فى الشوط الثانى
  •  ليفربول يسقط فى فخ التعادل السلبى أمام ستوك سيتى بالدورى الإنجليزى

سقط ليفربول فى فخ التعادل للمرة الثالثة خلال 4 مباريات بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، وتعادل سلبيا على ملعبه مع ستوك سيتى المهدد بالهبوط، فى افتتاح منافسات الجولة 36 من المسابقة. وحصد ليفربول نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 72 نقطة فى المركز الثالث بفارق 18 نقطة خلف مانشستر سيتى الذى حسم اللقب بالفعل، ونقطتين خلف مانشستر يونايتد الذى يستضيف أرسنال اليوم فى المرحلة نفسها.

وأنعش ستوك سيتى آماله فى البقاء بالدورى الممتاز، ورفع رصيده إلى 30 نقطة ليصعد إلى المركز 18، وتبقى له مباراة مؤجلة إلى جانب مباراتيه فى الجولتين المتبقيتين بالدوري، واستطاع ستوك سيتى التصدى للتألق التهديفى للنجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، طوال المباراة، ليتجمد رصيد اللاعب عند 31 فى صدارة قائمة هدافى الدوري، خاصة مع إشراك لاعب الوسط المصرى رمضان صبحى الذى لعب فى مواجهة مواطنه صلاح طوال الشوط الثانى وأوقف مفعوله.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/04/28 23:48
    0-
    2+

    صلاح هو الزعيم صح 100%
    أملك سر إيقاف خطورته حرب نفسية
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق