رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

السجن 3 سنوات لأمين الشرطة «أبو جبل» و10 آخرين بتهمة التحريض على الداخلية

كتب ــ محمد كمال
> المتهمون داخل القفص > تصوير ــ أحمد

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة أمين الشرطة منصور أبو جبل، و10 آخرين، بالسجن 3 سنوات، والسجن 5 سنوات غيابياً لمتهمين آخرين، لاتهامهم بالتحريض على جهة عملهم بالمخالفة للقانون، وكذلك تحريض المواطنين ضد وزارة الداخلية. صدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين فتحى الروينى وخالد حماد، وأمانة سر ممدوح عبدالرشيد.

بدأت أحداث الجلسة بإيداع المتهمين قفص الاتهام الزجاجى، وأثبتت هيئة المحكمة حضورهم. كما سمحت بحضور أهالى المتهمين جلسة النطق بالحكم، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقد أصدرت المحكمة حكمها بالسجن 3 سنوات ضد أمين الشرطة منصور محمد أبو جبل، و10 متهمين آخرين، هم: إسماعيل أحمد مختار، وسامى محمد عبدالشافى، ومحمد صبحى، وشريف رضا أحمد، وأحمد محمد، وعلى سعيد إبراهيم، وسعد محمد، وحسام السيد عرفة، ووليد رجب محمد، ومحمد على إبراهيم. كما أصدرت المحكمة حكما غيابيا بالسجن 5 أعوام لكل من المتهمين عصام عز الرجال، وأيمن محمد، ومنعهما من التصرف فى أموالهما.

كانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهمين اتهامات التحريض على جهة عملهم، وهى وزارة الداخلية، وذلك من خلال التخطيط للظهور فى أحد البرامج التليفزيونية، وارتكابهم جرائم التحريض على تعطيل العمل داخل جهة عملهم على نحو يخالف القانون، والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/04/29 07:24
    1-
    1+

    جزاء مستحق...ونحترم حكم القضاء المبنى على براهين وادلة
    لقد سمعتهم وشاهدتهم اكثر من مرة خلال تنقلهم على القنوات الفضائية ووجدتهم يبالغون فى تضخيم ذواتهم والظهور بأكبر من حجمهم من خلال كلمات وجمل التحدى وبوادر العصيان بما لا يناسب انتماءهم لمؤسسة انضباطية
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    Hussein
    2018/04/29 05:17
    1-
    1+

    هذا المجرم المحرض 3 سنوات قليلة عليه
    ارجومن وزارة الداحلية استأناف الحكم ف 3سنوات قليله على حجم ما ارتكبه هذا المجرم في حق مصر وارى ان يفتح له الطريق الى الخارج هو ومراته وعياله ال 10 تركيا تصرف عليهم احسن وينضم لطابور الخونه وتركيا لا تقصر في فلوس تصرف عليهم احسن في داهية
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق