رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

زفاف هارى وماركل.. وقائمة «المعازيم»

كتبت ــ يسرا الشرقاوى

فيما أكد قصر كينسينجتون أن الأمير هارى طلب من أخيه الأكبر وولى العهد البريطانى الأمير ويليام أن يلعب دور الإشبين "شاهد العريس" خلال حفل زفافه على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، بدأت تتضح أكثر فأكثر تفاصيل قائمة المدعوين للزفاف المنتظر والمقرر له ١٩ مايو المقبل.

فبعد أن مزح الأمير ويليام خلال أحد اللقاءات التليفزيونية فى يناير الماضى عن أن أخيه لم يطلب منه حتى الآن لعب دور "شاهد العريس" والذى من ضمن مهامه حمل "خواتم الزواج" خلال مراسم العرس، تم حسم الأمر بإعلان من جانب قصر كينسينجتون أمس، لكن الأمور لم تحسم بالشكل نفسه فيما يخص قائمة المدعوين للزفاف الملكى.

ففى تقرير نشرته صحيفة "تليجراف"، فإن الدعاوى الملكية تم إرسالها بالفعل إلى ٦٠٠ شخص من أصل ٢٠٠٠ من المتوقع أن يحضروا مراسم الزفاف المنتظر، فيما تم إرسال دعاوى منفصلة لعدد من العامة بما يؤمن لهم موقع أمام كنيسة "سانت جورج" ويتيح لهم مشاهدة العروسين وضيوفهما عند الوصول إلى الكنيسة أو مغادرتها.

ومن بين المؤكد حضورهم والد ووالدة العروس توماس ماركل ودوريا راجلا، فيما لا تزال الشكوك قائمة حول حضور الأخوة غير الأشقاء للعروس.

وتضم القائمة أيضا الأصدقاء المقربين من العروسين ومنهم أصدقاء الأمير البريطانى منذ أيام دراسته فى مدرسة "إيتون كوليدج"، وفيما يخص العروس الأمريكية يتوقع حضور منسقة الملابس جسيكا مولورنى الصديقة المقربة والمعنية بإطلالات ماركل والتى من المتوقع أن تكون "شاهدة العروس"

ويتضمن المشاهير الذى يتوقع حضورهم الزفاف الملكى أعضاء فريق "سبايس جيلرز" الموسيقى البريطانى والذى لمع نجمه خلال التسعينات وكان الأمير هارى من أشد المعجبين بهم خلال أولى سنوات مراهقته والتقى بهم فعليا فى سن الـــ ١٣ ليصف اجتماعه بهم بأنه أحد أفضل أيام حياته. وهناك أيضا الموسيقى الأشهر سير ألتون جون ومعه نجمة الرياضة الأمريكية سيرينا وليامز والتى تربطها صداقة وثيقة مع ماركل منذ عام ٢٠١٤. أما الحضور من عامة الشعب فيتضمن ١٠٠ من طلاب مدارس محلية، وكذلك ممثلين عن الجمعيات الخيرية التى تقع تحت مظلة رعاية الأمير هارى.

أما المستبعد حضورهم، فأبرزهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وقرينته ميلانيا، وكذلك سلفه بارك أوباما. كما أن التقارير تؤكد أن رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماى لن تحضر الزفاف المنتظر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق