رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

يد ترسم ويد تحمل السلاح

أماني زهران




 

«مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىَنحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا». ينطبق قول الحق تبارك وتعالى على هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بكل غال ونفيس وقدموا أرواحهم فداء الوطن من رجال الجيش والشرطة، وأولئك الذين مازالوا أحياء يرزقون يربضون على الحدود لمواجهة ضربة الإرهاب الغادر، أو يؤدون واجبهم كل في مكانه ويحملون أرواحهم على أكفهم.

في ذكرى 25أبريل عيد تحرير سيناء، وبرعاية قاعة منى العوادلي للفنون ومؤسسة الأهرام وبدعم من الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، يشارك أكثر من 60فنانا وفنانة منهم أربعة أطفال موهوبين وفنانة من ذوي الاحتياجات الخاصة بحوالي 70عملا فنيا متبرعين به دعما لقواتنا المسلحة ورجال الشرطة البواسل ، ومساندة لأهالي الشهداء من خلال إهدائهم «بورتريهات» تم رسمها لـ20 شهيدا، بخامات متنوعة بين الألوان الزيتية والأكريليك والباستيل والحفر على الرخام.

ويفتتح المعرض اليوم في احتفالية كبرى بقاعة الأهرام للفنون تنظمها إدارة المقتنيات  تحمل اسم «يد ترسم ويد تحمل السلاح»  لتكون بمنزلة باقة زهور على قبور من رحلوا، ولمسة حانية على كتف ذويهم، تقول لهم نحن معكم وأبدا لن ننساكم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق