رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الدورى يتواصل اليوم بـ 4 لقاءات فى افتتاح الأسبوع الـ 33

وليد سعد الدين

تتلاحم اليوم مباريات الدوري، بإقامة اربع مباريات فى انطلاق الأسبوع الثالث والثلاثين، وتبدأ ثلاث مباريات فى توقيت واحد (السادسة مساء) تجمع الأولى سموحة مع الداخلية بملعب الاسكندرية وطنطا مع المصرى البورسعيدى على ملعب برج العرب وفى المباراة الثالثة يلعب وادى دجلة مع الانتاج الحربى على ملعب الدفاع الجوي. فيما يختتم اليوم على ملعب استاد القاهرة،فى اللقاء الذى يجمع النصر مع انبى فى الساعة الثامنة والربع مساء.

على ان تستأنف المباريات غدا، بثلاث مباريات: الرجاء مع الإسماعيلى وبتروجت مع الاهلى والزمالك مع الاسيوطى وينتهى الاسبوع بعد غد بمباراتين: طلائع الجيش مع المقاولون العرب مصر والمقاصة مع الاتحاد السكندري.

ولعل السمة الغالبة على الجولات الاخيرة فى جدول المسابقة هى البحث عن النقاط وسد النقص بسبب الاصابات او الإرهاق، بغرض النهاية القوية فى الامتار الاخيرة وبصفة خاصة بعدما تلاحمت مباريات البطولة. وباتت الفرصة مواتية امام فريق المصرى البورسعيدي، من اجل التساوى مع الزمالك فى نفس الرصيد (55 نقطة)، وهو يلعب اليوم امام فريق طنطا صاحب الـ26 نقطة ومازال لديه بصيص من الامل ولكنها مهمة صعبة جدا. وعلى ذلك وفى حالة فوز المصرى يتساوى مع الزمالك فى المركز الثالث علما بأن لديه ثلاث مباريات مؤجلة وبات هو الاقرب للمركز الثالث.

وهو ايضا نفس حال فريق سموحة عندما يلتقى مع الداخلية ويملك الاول 48 نقطة فى المركز الخامس، ولديه ايضا فرصة فيما تبقى من مباريات من أجل الدخول فى المربع الذهبى وبالطبع فإن منافسه لن يكون سهلا لأنه يريد الابتعاد عن منطقة الخطر فى المركز الـ 14 ولديه 36 نقطة. كما هدأت الامور بعض الشيء فى فريق وادى دجلة بعد الوصول الى النقطة 30 جعلته فى المركز الـ15، لكنه مازال يطمع فى نقاط فريق الانتاج حتى ينجح طارق العشرى المدير الفنى فى المهمة التى تعاقد من اجلها.

فى المقابل، يلعب فريق الانتاج الحربى موسما جيدا من حيث الكرة الجماعية والنجاح فى تجميع النقاط، ووصل الى المركز السادس برصيد 44 نقطة وقد تلعب مباريات الاسبوع فى صالحه ويقترب من المركز الخامس.

وتختلف مباراة النصر وانبى عن باقى المباريات، لأنها تجمع فريق النصر مع انبى فالاول بات أول الهابطين إلى دورى القسم الثانى ولديه 22 نقطة فى المركز الاخير بجدول المسابقة، فيما انتعش فريق انبى فى المباريات الاخيرة وتحسن موقعه فى المركز السابع برصيد 43.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق