رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عادل إمام وسمير غانم يلتقيان فى «عوالم خفية»

كتبت ــ عبدالحميد عيد

بعد أكثر من 33 عامًا تجمع الشاشة الفضية الزعيم عادل إمام وسمير غانم أحداث مسلسل «عوالم خفية» المنتظر عرضه بشهر رمضان القادم، ويُعد ذلك هو اللقاء الأول منذ فيلم «رمضان فوق البركان» عام 1985 حيث قدم الثنائي سبعة أفلام سويا هي: «جواز على الهوا» و»أزواج طائشون» و»أذكياء لكن أغبياء» و»جنس ناعم» و»مغامرون حول العالم» و»المشاغبون في الجيش»

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن تفاصيل الدور الذي يشاركون به في المسلسل إلا أن عددا كبيرا من الفنانين تفاعلوا مع الحدث والصورة التي تم نشرها للثنائي الكوميدي، منهم مخرج المسلسل رامى إمام عبر حسابه فى انستجرام، حيث علق على الصورة قائلًا: «إتنين من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد ٣٣ سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض.

ونشرت دنيا سمير غانم الصورة من خلال حسابها على « انستجرام» وعبرت عن سعادتها و إعجابها، فيما علق نجم عروض «مسرح مصر» مصطفى خاطر على الصورة قائلا: «والله العظيم جسمي قشعر لما شوفت الصورة دي» كما علق الفنان كريم فهمي على الصورة قائلا: «هو فيه كده؟ .. الزعيم والأستاذ» و وهو نفس ما قامت به أيضا بشرى وهند صبرى.

مسلسل «عوالم خفية» يشارك فى بطولته رانيا فريد شوقى وفتحى عبد الوهاب ومى سليم و بشرى وهبة مجدى وصلاح عبد الله واسامة عباس وأحمد وفيق وأحمد عبد الله محمود ونور قدرى وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق