رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يواصل السقوط بهزيمة جديدة أمام الاتحاد ويستغنى عن جلال

> محمد الخولى

واصل فريق الزملك مسلسل السقوط الكروى ورفض إيقاف مسلسل هزائمه بعد أن تلقى بالأمس هزيمة جديدة أمام فريق الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى مباراة الفريقين بالأسبوع الـ31 للدورى الممتاز لكرة القدم، والتى شهدت معها تواصل الغضب الجماهيرى على الفريق ولاعبيه وجهازه الفنى، ليعلن الزمالك بعدها عبر الموقع الرسمى عن الاستغناء عن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بعد مباراة خرجت متوسطة المستوى هادئة كرويا كان بإمكان الزمالك تحقيق الفوز السهل فيها، وبالفعل تقدم فى الشوط الاول بهدف باسم مرسى مع اهدار عده فرص وواصل اهدار الفرص السهلة فى الشوط الثانى ليحقق الاتحاد مفاجأة إحراز هدفين لكل من خالد الغندور وويلسون، ويخرج فائزا بالمباراة بعد أن قلب الأمور على الزمالك وسط الندم الزملكاوى على الفرص الضائعة وإضاعة المباراة التى نجح فيها محمد عمر المدير الفنى للاتحاد السكندرى الذى قدم عرضا جيدا ولم يستسلم للتقدم الزملكاوى ونجح فى استغلال الضعف الزملكاوى وحقق الفوز، حيث استغل الثغرات الدفاعية للزمالك جيدا واندفاعه للهجوم الى جانب فقدان اللاعبين للتركيز وسط البطء وعدم التمركز الجيد.
شوط التقدم الزملكاوى
جاء الشوط الأول متوسط المستوى لم يشهد سوى محاولات من الفريقين خاصة المحاولات الهجومية ولكن الأبرز أن كلا منهما حصن دفاعاته من خط الوسط ولجأ للهجمات المرتدة خاصة فريق الاتحاد لمواجهة هجمات الزمالك الذى لم يكن أمامه سوى الهجوم لتحقيق التقدم فى هذا الشوط وهو الأمر الذى تحقق بالفعل فى الدقيقة 20 بالهدف الأول للزمالك الذى سجله باسم مرسى إثر الكرة العرضية التى رفعها النقاز وتخطت الجميع لتصل لمرسى الذى أسكنها المرمي، بخلاف ذلك لم يكن فى هذا الشوط سوى تسديدة لباسم أنقذها الحارس الهانى سليمان وتسديدة لمحمود عبد العزيز اصطدمت بالقائم.
شوط الهزيمة والندم
لم يختلف المستوى كثيرا فى الشوط الثانى عن سابقه حيث تواصل الأداء المتوسط للفريقين ومعه كان الهدوء الكروى وأجرى الاتحاد أول تغيير بنزول محمد عبدالمجيد بدلا من بناهينى ومع انفراد لعبد المجيد بمرمى الزمالك يدخل بقوة فى الحارس الشناوى الذى اصيب وخرج وحل بدلا منه محمود جنش، ويبدأ الزمالك فاصل إهدار الفرص السهلة وكان باسم الأبرز حيث انفرد من كرة النقاز وسدد ركلة خلفية بجوار القائم، ثم عاد وتلقى عرضية وسدد وأنقذ الدفاع ثم سدد محمود عبد العزيز وأنقذ حارس الاتحاد، ومع الفرص الضائعة يشعر الزمالك بأنه الأفضل وأن المباراة فى متناوله لتحدث المفاجأة والندم على الفرص عندما سجل الاتحاد هدف التعادل عن طريق لاعبه خالد الغندور إثر هجمة للاتحاد ويمرر عبد المجيد للغندور الذى سدد فى مرمى الزمالك بعدها مباشرة ويقلب الاتحاد الموازين بإحراز الهدف الثانى الذى سجله المدافع ويلسون عندما رفع رمزى خالد الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك لينقض عليها ويلسون برأسه فى المرمى ليتقدم الاتحاد ويعود الزمالك للمعاناة ويعود الغضب للجماهير، ويهاجم الزمالك بلا وعى أملا فى إدراك التعادل لكن الاتحاد يحصن دفاعاته حتى ينهى المباراة بالفوز.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2018/04/13 11:26
    0-
    2+

    الحقيقة: لم يتبق سوى حل وحيد يعلمه الجميع
    الحل الوحيد يستوجب مغادرة الزعيم حتى وإن كان من قبيل الايثار واعلاء مصالح النادى فالقائد الشجاع يترك موقعه عند الفشل فما بالنا حين يتكرر الفشل بلا نهاية؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    د. احمد حسام - بريطانيا
    2018/04/13 09:55
    0-
    2+

    الزمالك والتاريخ
    رغم إقامتى فى بريطانيا منذ عدة عقود، أنما ظلت زمالكويتى ساريه. إعتدنا مع الزمالك على مر العصور وجود المشاكل وتفشى الصراعات الإنسانيه "الرخيصة الهدف" غالبا.بينما الأهلى صنم مغلق لا ينطق ولا يتكلم و لانعلم عن أسراره ومشاكله إلا النذر القليل. مشاكل الزمالك هذا العام فاقت كل ماسبقها على مر العصور. السيد رئيس النادى تخصص فى توجيه السباب للجميع و نثر التهديدات بسيديهات لهم. وكأن ذلك التهديد لا يعاقب عليه القانون. لكن يبدو أن ذلك الرئيس "مسنود أوى". شراء فريق كامل كل عام لن يفيد لأن اللاعبون لم يعتادوا على الأخرين، كما أن الترهيب الذى يقوم به الرجل يجعل أقدام اللاعبون سايبه ومرتعشه. حتى لو جاء ذلك الرجل برونالدو ميسى ونيمار وكمان محمد صلاح، فلن يتحسن حال الزمالك، لكن سيحافظون له أيذا على المركز الثانى الذى يعشقه الزمالك. أشعر بأسى عميق لحال الزمالك. لكن على أعضاء النادى المخلصون أن يرفضوا ممارسات ذلك الرجل الذى كرهه الجميع لكن الخوف من البذاءه والبلطجه، تمنع الكثيرين من التكلم؟ أدعو الله لكى ينصف الزمالك على البلطجه.
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/04/13 08:20
    0-
    1+

    الحقيقة: لم يتبق سوى الحل الوحيد الذى يعلمه الجميع
    الحل الوحيد يستوجب مغادرة الزعيم حتى وإن كان من قبيل الايثار واعلاء مصالح النادى فالقائد الشجاع يترك موقعه عند الفشل فما بالنا حين يتكرر الفشل بلا نهاية؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق