رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جلال يقود مران الزمالك رغم قبول استقالته

على الرغم من قبول مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، استقالة إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى، التى أعلنها إعلاميا فقط، إلا أن المدرب ترجم تراجعه عن الاستقالة بشكل عملى بقيادة مران الفريق أمس، مؤكدا أنه سيبقى حتى نهاية الموسم لتقييم الموقف بشكل كامل. وفى الوقت نفسه، أشار إيهاب جلال إلى أن موقفه من الاستمرار فى منصبه أو الرحيل يتوقف على رغبة مجلس الإدارة، كاشفا عن اجتماعه برئيس النادى مساء أمس لبحث موقفه من كافة الجوانب قبل اتخاذ القرار النهائى.
وكان مرتضى منصور قد أعلن فى المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس، قبول استقالة جلال التى اعلنها عقب الخسارة من مصر المقاصة ثم تراجع عن الأمر، مؤكدا أنه سيرحل بعد نهاية الموسم، ولكن مرتضى منصور رئيس النادى أكد أنه لن ينتظر لنهاية الموسم وأعلن قبول الاستقالة فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بالنادى النهرى.
و أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لا يستقوى بأعضاء الجمعية العمومية الخاصة بالنادي، أو أنه كان يقصد التهديد عندما دعا إلى عقد جمعية عمومية يومى 10و11 مايو المقبلين، من أجل مناقشة بعض الأمور التى تخص مستقبل النادي، بل إنه أشار إلى أن قرار العمومية سينفذ حتى لو لم يكن فى صالحه.
وقال منصور خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر أمس بمقر النادي: لو أقرت العمومية بقاء اللجنة المالية من أجل إدارة أموال النادي، ستستمر اللجنة ووقتها أرحل من رئاسة النادى وأتقدم بالاستقالة، فأنا أرفض الوصاية على مجلس إدارتي، لكن وقتها سيكون هذا هو حكم الجمعية العمومية الذى سألتزم به قطعاً.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/04/09 23:54
    0-
    1+

    الحقيقة المرة !!!
    بعد الفشل المتكرر التردد والاهتزاز يضربان اركان النادى الابيض
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق