رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بعد تعادل بتروجت والمقاولون إيجابيا
طارق يحيى : اللاعبون أضاعوا فوزا كان فى أيديهم

السويس ــ عمرو غنيمة
طارق يحيى

صرح طارق يحيى المدير الفنى لفريق بتروجت بأن لاعبى فريقه أضاعوا فوزا كان فى متناول أيديهم بعدما شعروا بالثقة الزائدة عقب إحراز هدف التقدم فبدلا من أن يزيدوا غلة الأهداف فى ظل اندفاع فريق المقاولون تراخوا فنجح المقاولون فى إحراز التعادل .

وأضاف يحيى أن فريق بتروجت يحتاج الى التدعيم بشكل كبير فى الموسم المقبل حتى يعود الى مكانته الطبيعية والمنافسة على المربع الذهبى كما اعتاد من قبل مشيرا إلى ان فريقه تأثر بكثرة الغيابات حيث غاب عن الفريق بنجامين اتشمبونج و محمد سالم و عمرو حسن للاصابة.

فى المقابل أكد محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أنه يعانى غياب التوفيق منذ بداية الدور الثانى حيث أدى فريقه عروضا قوية دون تحقيق نتائج ايجابية والدليل ان لاعبيه اضاعوا عددا كبيرا من الفرص المحققة خلال المباراة دون أن تترجم إلى اهداف مشيرا إلى ان المقاولون كان يستحق الفوز , وأضاف عودة أنه لم يحسم أمر بقائه أو رحيله عن المقاولون فى الموسم المقبل حيث إنه ينتظر جلسة قريبة مع إدارة المقاولون لتحديد مصيره خاصة انه تلقى عدة عروض للتدريب فى الفترة المقبلة .

كان فريقا بتروجت والمقاولون العرب تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق فى مباراة المنطقة الدافئة حيث ارتفع رصيد كلا الفريقين بالتساوى الى 38 نقطة وعلى الرغم من كونها مباراة تحصيل حاصل فإنها جاءت مليئة بالندية والحماس.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق