رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استغاثة للنائب العام ووزير الداخلية!

كتب ــ محمد كمال
اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

تقدم عدد من أهالى مساكن الأمل بمدينة 6 أكتوبر ببلاغات عدة تتهم مجهولين بسرقتهم أثناء سيرهم بالطريق العام وكذا تعرض بعض الشقق لسرقة محتوياتها.

وكان قسم ثالث 6 أكتوبر قد تلقى العديد من البلاغات من الأهالى بمعاناتهم من وجود بعض الاعراب الذين يقطنون الظهير الصحراوى بمدينة أكتوبر وتعرض اسرهم وأبنائهم للسرقة والاستيلاء على أموالهم ومتعلقاتهم اثناء مرورهم بالطريق العام، ولم يكتفوا بذلك بل وصل الأمر الى أنه يتم اقتحام بعض الشقق السكنية وسرقة محتوياتها حاملين الاسلحة النارية، مما يهدد سلامتهم. لذا وجه الاهالى استغاثة إلى اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية واللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة لسرعة التدخل وضبط المجرمين الهاربين بالمنطقة الصحراوية، بينما قدم الاهالى أيضا بلاغا إلى المستشار نبيل صادق النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    قاريء
    2018/04/03 06:55
    0-
    4+

    الانتخابات
    زادت السرقات موءخرا حتي في ارقي المجمعات السكنية بارقي احياء القاهرة بالتجمع الخامس بالرغم من وجود كاميرات و احيانا ظهور السارقين فيها و الاجابة العادية هي ان الداخلية مشغولة في الانتخابات الحمد لله الانتخابات خلصت يارب يشوفوا شغلهم بقي زي ما زوملائهم بتوع الارهاب بيعملوا و اقترح من الداخلية عمل جزاءات للضباط الذين تتكرر في منطقتهم السرقات للامبالاه الشديدة التي يتم التعامل بها مع البلاغات
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق