رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إحباط سرقة قضبان قطارات

كتب ــ حاتم محسب

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من إحباط سرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكك الحديدية بالمنيا فى أثناء محاولة 4 عاطلين سرقتها، وأمر اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية ومدير ادارة شرطة النقل والمواصلات بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. كان اللواء حسنى عبدالعزيز عبيد مدير إدارة البحث الجنائى قد تلقى بلاغا بضبط 4 عاطلين فى أثناء قيامهم بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكك الحديدية بالمنيا وهى عبارة عن كميات من القضبان الحديدية وبمواجهة المتهمين اعترفوا بجريمتهم.

 

.. والتصدى لتهريب 95 طن أرز للخارج

احبطت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية محاولة تهريب 95 طن أرز إلى إحدى الدول العربية عن طريق إحدى الشركات وتم التحفظ عليها وباشرت النيابة التحقيقات.

وكانت معلومات وردت لادارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى تفيد بورود شحنة من الارز المصرى المحظور تصديره للخارج إلى ميناء الإسكندرية البحرى وذلك لتصديره إلى إحدى الدول العربية باسم إحدى الشركات بمحافظة القليوبية وذلك عن طريق التلاعب بالأوراق وتم تشكيل لجنة أمنية جمركية لجرد مشمول الشحنة أسفرت عن ضبط أربع حاويات محملة بكمية كبيرة من الأرز المصرى وزنت 95 طنا.

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    أشرف
    2018/04/02 06:18
    0-
    1+

    عفارم عليكم .... ولكن ...
    ... أهم من القبض على العاطلين هو القبض على من يشترى مثل هذه الأشياء اللا أذا كانوا قد صهروا الصلب لكى لا يعرف المشترى الحقير أن هذا ممنوع أو لا يدرك من أين أتوا بهذا الحديد . لم يكونوا يسرقوا اذا لم يكن هناك مشترين . أسألوهم وسيقولوا لكم من هؤلاء .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/04/02 06:15
    0-
    0+

    "المال السايب يعلم السرقة"...المتروك يشجع على السرقة
    وقد قيل على لسان العامة"بيت الهامل يخرب قبل بيت الظالم"....لقد تم سرقة خطوط كاملة بإمتداد 200كم بسبب عدم استخدامها واهمالها وليس ادل على ذلك من خط سفاجا-الالومنيوم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق