رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محافظ القاهرة يكرم الأمهات والآباء

كتب ــ عبد الهادى تمام ــ هشام زكى

كرم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة في احتفالية كبري، الأمهات والآباء المثاليين على مستوى المحافظة . شمل الحفل تكريم نادية متولي أبو رحاب الأم المثالية الأولي علي مستوي محافظة القاهرة ، رضا بحيري علي خليف ، عبد الرحمن محمد عبد الرحمن الأم والأب المثاليين علي مستوي القوات المسلحة ، وكل من آمال أحمد فرج الله والدة الشهيد مجند محمد محمود عبد الفتاح شهيد عمليات سيناء 2018 صفية سيد عبد العال، وآمال فتحي زيدان ، ايمان صالح محمد أحمد ، هدى محمد عبد الحافظ وفاطمة حنفي حسنين ضمن 21 من الأمهات المثاليات على مستوى ديوان عام المحافظة ، إلي جانب تكريم 55 أما مثالية أولي علي مستوي أحياء ومديريات المحافظة .

وحصل كل من الأمهات المثاليات الأوائل على شهادة تقدير ومكافأة مالية ، إلى جانب أجهزة كهربائية وهدايا عينية مقدمة من إحدى الشركات .

وعبر المحافظ عن سعادته في التواجد وسط هؤلاء الامهات، مؤكداً أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع وضرب المثل للتضحية والعطاء ونكران الذات ، فالأم المصرية أعطت معنى كبيرا لقيمة التضحية، حيث قدمت أبناءها شهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.. مشيراً إلي أن الأم هي مصنع الرجال وأن هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزي لكل من ساهم في تدعيم الأسرة والحفاظ علي كيانها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق