رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عيد الأب

أعربت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى عن إعجابها بفكرة (عيد الأب) التى طرحها الدكتور عبد الله زلطة فى مقاله الأسبوع الماضى بـ «الأهرام».

وصرحت الوزيرة بأنها ستدرس الفكرة دراسة مستفيضة وستقدم بشأنها مذكرة إلى رئيس الجمهورية لتفعيلها هذا العام. وأضافت الدكتورة غادة والى خلال اتصال أجرته بكاتب المقال أنها كانت فى قمة السعادة حينما قرأت هذا المقال وأعجبت بأمانة الكاتب أنه أرجع الفكرة للكاتب الكبير مصطفى أمين ولم ينسبها الى نفسه، وأثنت عليه وعلى جريدة الأهرام لطرح هذه الفكرة من جديد. وقالت الوزيرة إن فكرة عيد الأب معمول بها فى دول أخرى ونحن فى مصر فى أمس الحاجة ليوم نحتفل فيه بالآباء المكافحين فى مختلف محافظات مصر. واختلفت الوزيرة مع كاتب المقال فى تحديد ٢٢ مارس، وقالت إنه يفضل أن يكون يوما بعيدا تماما عن يوم عيد الأم، واقترحت بصفة مبدئية أن يكون عيد الأب فى شهر سبتمبر من كل عام مع بداية دخول المدارس. وقالت إنه يمكن اختيار يوم فى سبتمبر، لكن الموضوع يحتاج لدراسة وتفاعل من فئات المجتمع، لكن الفكرة فى حد ذاتها نبيلة وتستحق الاهتمام من الصحف وكل وسائل الإعلام.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/03/18 07:17
    0-
    0+

    الصراحة : لا نريد عيدا من أبناء الجيل الحالى
    فقط نريد منهم أن يتفضلوا علينا بفطم أنفسهم عن الآباء فى سن ال30 دون طلب استمرار الانفاق عليهم الى ما لانهاية رافعين شعار "إنتوا خلفتونا ليه؟"
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق