رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مرتضى منصور: لن أتنازل عن الشرط الجزائى بعقد «السعيد»

محمد نبيل
عبدالله السعيد مبتسما يتوسط إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى

كعادة مؤتمرات المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، التى تشهد زخما جماهيريا وإعلاميا، امتلأت صالة محمد حسن حلمى عن بكرة أبيها بجماهير وأعضاء النادى للإعلان عن مؤازرة المجلس أمام كل الضغوط التى يتعرض لها خلال الفترة الماضية، وكشف منصور، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس، عن صحة توقيعه مع عبدالله السعيد لاعب النادى الأهلى و أربع نسخ من العقود، ونجح 3 من أبناء القلعة البيضاء فى اختراق الأهلى والتعاقد مع لاعبيه، وكشف عن صورة السعيد مع أحمد مرتضى وأمير مرتضى وإسماعيل يوسف.


صورة من عقد اللاعب مع الزمالك


وقال مرتضي: عقد عبدالله السعيد مع الزمالك سليم وقانونى بعد أن قام اللاعب بالتوقيع وبالبصمة على العقود، وهناك شرط جزائى فى العقد 100 مليون دولار والزمالك متمسك بها، عبدالله السعيد اتفق معنا على إعلان الصفقة عقب خوضه آخر مران مع الأهلى قبل الانضمام لصفوف منتخب مصر، ليحصل على فرصة نقل أولاده لمدارس أخرى وتغيير محل سكنه، قلقاً من الضغوط قبل كأس العالم. كما كشف منصور عن حقيقة دعم منصور البلوى رجل الأعمال السعودى وتركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية للزمالك، حيث وجه شكره لتركى آل الشيخ على هدية المليون دولار الخاصة بصفقة النقاز، لكنه طالب برقم حساب آل الشيخ لإعادة المليون دولار، فالزمالك لا يحتاج لدعم من أحد. كما أكد رئيس الزمالك جلسة يعقدها خلال الأيام القليلة المقبلة مع عدد من المسئولين لحصول النادى على حقه فى صفقة السعيد. كما أكد أن الزمالك ليس لديه مشكلة مع الدولة أو وزير الشباب والرياضة ولكن الأزمة فى من صدر هذه المشاكل فى الفترة الأخيرة والبعض يقود حملة ضد النادى بسبب النهضة التى حدثت بالنادي. كان مرتضى منصور قد بدأ المؤتمر بتحية جماهير الزمالك العظيمة وشهداء مصر من الشرطة والجيش، وكشف عن تسلمه النادى بالخزينة خاوية كان بها 600 جنيه فقط، موضحاً أن اللجنة المالية التى وصلت لإدارة شئون النادى المالية وجدت بالخزينة 195مليون جنيه.
وبعد أن تسبب المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس فى إهدار ملايين الجنيهات على النادي، قام المجلس الحالى بكسب 86 قضية للمحال بقيمة مليار جنيه وكان قد خسرها عباس ومجلس إدارته من أول درجة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    د/سلامة الصغير
    2018/03/18 11:15
    1-
    0+

    بداية السقوط
    تدمير نفسية أفضل لاعب في مصر لصالح من هل نتوقع أن يؤدي هذا اللاعب جيداً في كأس العالم لماذاتشتتون فكرهوترهقون ذهنه وتقضون عليه لشفاء مافي صدوركم وأخيرا الحمدلله ياصلاح إنك بالخارج
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/03/18 08:05
    0-
    10+

    الشرط الجزائى على السعيد وحده...والطرف الآخر يسعده ذلك
    السعيد"جنت على نفسها براقش" فأصبح كالمستجير من الرمضاء بالنار
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/03/18 07:55
    0-
    0+

    النبي قبل الهدية ..
    وبعدين الراجل من مشجعي الزمالك ومليون دولار يمكن ان يعمل بها شيء يدل على اسم الشيخ بالنادي كملعب يقام لأصحاب القدرات الخاصة مثلا .. وفي حديث الملايين أعتقد ان هناك خطأ مطبعي بموضوع الشرط الجزائي بتاع ال 100 مليون دولار بتاع اللاعب اللي مش عايز يلعب للزمالك ! حتى ولو كان المبلغ بالجنيه ! هو مبلغ 100 مليون جنيه اصبحت حاجة سهلة اليومين دول عند بتوع الكورة ؟! ..
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق