رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة «الزمالك» يستدرج «ولايتا ديشا» فى إياب دور الـ 32 للكونفيدرالية

يحتاج الزمالك إلى أى فوز بشباك نظيفة أو بفارق هدفين على الأقل فى حال استقبلت شباكه أهدافا خلال لقاء الليلة أمام ولايتا ديشا الإثيوبى فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية بعد أن خسر لقاء الذهاب فى أواسا 1-2، وتقام المباراة على ملعب استاد السلام فى السادسة مساءً ويديرها طاقم تحكيمى كينى بقيادة دفيز أوجين ومعه جلبرت شيريوت مساعدا أول وأوليفر أوديامبو مساعدا ثانيا. ومن الناحية النظرية ومن واقع مستوى بطل إثيوبيا خلال لقاء الذهاب، فإن الزمالك قادر بسهولة على تخطى هذا الدور والفوز الليلة بعدد وافر من الأهداف لتأكيد جدارته على التأهل إلى دور الـ32 الثانى الذى يلتقى فيه الخاسرون من دورى الأبطال، ولكن هذا الفوز مشروط بتقديم اللاعبين أفضل أداء لديهم وإصرار على تخطى المنافس والاستمرار فى البطولة للمنافسة على اللقب.
وظهرت ملامح هذا الأسلوب خلال مران الفريق الأخير على ملعب السلام والذى اعتمد على الضغط المباشر واللعب من لمسة واحدة والانتشار العرضى لغلق أى مساحات أمام المنافس، الذى يبدو أنه سيخوض لقاء دفاعيا منظما ومتكتلا أمام مرماه لحرمان الزمالك من فرص فرض أسلوبه من خلال المساحات.
وبغض النظر عن الأسلوب الذى سيخوض به إيهاب جلال مباراة الليلة، فالأهم منه هو كيفية تنفيذ اللاعبين لتلك الأفكار التى ستكون الأفضل بلا شك من وجهة نظر الجهاز الفنى .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق