رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محافظ البحر الأحمر:
زيارة نسخة المونديال للغردقة رسالة للعالم بتمتع مصر بالأمن

البحر الأحمر ــ عرفات علي

بعد زيارة استمرت  عدة ساعات.. غادر وفد الفيفا الذى يحمل نسخة كأس العالم مدينة الغردقة متوجها لإيطاليا فى إطار الزيارة الترويجية لهذه الكأس للدول التى ستشارك فى البطولة المقبلة فى روسيا، حيث استقل هذا الوفد طائرته والتى أقلعت فجر أمس من مطار الغردقة الدولى بعد زيارتهم لمنتجع الجونة شمال الغردقة حيث أقيم حفل لهذه المناسبة التاريخية والتى تحدث لأول مرة على مستوى المحافظة حضره اللواءان أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وحسام كمال مدير أمن المنطقة.

 وأكد المحافظ أن استضافة الغردقة لنسخة كأس العالم هى بمثابة تكريم كبير إلى المدينة السياحية العالمية والتى تؤكد مدى قدرة المحافظة على استضافة مثل هذه الأحداث العالمية، مشيراً إلى امتلاك البحر الأحمر للامكانات التى تؤهلها لمثل هذه المناسبات العالمية التى يشاهدها ويتابعها الملايين من خلال شاشات التلفزيون والفضائيات، مضيفاً أن هذا الحفل الكبير يعطى انطباعا للعالم أجمع بمدى الأمن والأمان الذى تتمتع به المحافظة.

وأضاف عبد الله أن استضافة الغردقة لنسخة كأس العالم لكرة القدم تأتى ضمن الزيارة ترويجية للكأس داخل مصر والتى تستغرق 24 ساعة ضمن جولتها العالمية قبل انطلاق البطولة فى روسيا فى يونيو المقبل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق