رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة:
إصدار 60 ألف شهادة أمان ومشروع جديد مكمل خلال 3 أشهر

كتب ــــ محمود حلمى
أحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة

أكد د. أحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة أن اجمالى عدد وثائق الأفراد لشهادة «أمان المصريين» بلغت 60 الف شهادة لعدد 30 ألف شخص خلال الفترة من 4 إلى 12 مارس الجاري.

وقال فى تصريحات خاصة لـ «الأهرام» إن هناك اقبالا كبيرا من المواطنين على شراء الشهادة وهناك مفاوضات مع شركات خاصة وحكومية تنتمى لقطاعات المقاولات والبترول والخدمات لعمل شهادات للعاملين بهذه الشركات موضحا ان مركز الاتصال التابع للشركة يتلقى يوميا اكثر من 10 آلاف مكالمة للسؤال عن تفاصيل الشهادة والإجراءات المتبعة.

وأكد أن مشروع «أمان» خاص بالشركة ولا مجال لدخول شركات التأمين الخاصة فى هذا المشروع ، مؤكدا أن السوق المصرية كبيرة والشركات الخاصة من الممكن أن تقدم منتجا مماثلا خاصا بها لأن «أمان» ابتكار خاص بشركة مصر لتأمينات الحياة.

وأشار عبدالعزيز إلى أن الشركة تعمل فى الوقت الراهن على مشروع اخر مكمل لمشروع «أمان» وهناك مفاوضات مع جهات دولية ومحلية للانتهاء من هذا المشروع خلال 3 أشهر موضحا أن هذا المشروع الجديد سيفيد شرائح كبيرة من المجتمع المصرى ويستهدف الغالبية العظمى من المجتمع والفئات الأولى بالرعاية.

وأضاف أنه فى الوقت الراهن تقوم الشركة بعمل استقصاء عن احتياجات المواطنين وتجهيز البنية التحتية والتكنولوجية التى تساعد على تنفيذ المشروع الجديد مؤكدا ان المشروع الجديد لن يكون منافسا لـ «أمان» بل سيكون مكملا له.

وأشار الى ان الحصة السوقية للشركة من تأمينات الحياة تبلغ 39.1% بدون التأمين الطبى موضحا أن الشركة حققت 90 مليون جنيه حجم أقساط للتأمين الطبى عام 2016/2017 من اجمالى 3.3 مليار حجم أقساط التأمين الطبى فى مصر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق