رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يتجاوز «أزمة السعيد» ويتأهب لمحطة العبور فى دورى الأبطال
أيوب: هدفنا الفوز باللقب والعودة لمونديال الأندية فى اليابان

الجابون ـ خاص الأهرام
الجدية واضحة على لاعبى الأهلى استعدادا للقاء مونانا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى لكرة القدم تدريباته اليوم استعداداً لإياب دور الــ32 لدورى الأبطال الإفريقى أمام مونانا المقرر لها الرابعة والنصف عصر غد السبت فى ملعب الصداقة بالجابون.

وسيكون مران اليوم خفيفا بعض الشىء لتجنب الإرهاق خاصة قبل ساعات من تلك المواجهة فى ظل حالة الإرهاق التى تسيطر على البعثة بسبب طول رحلة السفر وتغيير الأجواء، وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسى أمس فى وجود السفير المصرى أحمد بكر الذى عقد جلسة مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة الاهلى ورئيس البعثة للإطمئنان على أحوال الفريق وتلبية احتياجاتهم.

وظهر النيجيرى جونيور أجايى فى بعثة الفريق الاحمر أمس بعد ان وصل الى الجابون قادماً من بلاده التى غادر إليها من القاهره لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة به هناك، وبات جاهزاً تماماً لمواجهة مونانا فيما ينضم اليوم وليد ازارو قادماً من المغرب بعد أنهى بعض الأمور الخاصة بالانضمام لمعكسر منتخب بلاده.

وتجاوز الجهاز الفنى الأحداث الخاصة بلاعب الوسط عبدالله السعيد والضجة المثارة حوله قبل رحلة الجابون وطلب من لاعبيه التركيز فى تلك المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عن الفوز فى مباراة الذهاب برباعية.

وكان البدرى قد عقد محاضرة مع لاعبيه شهدت عرض بعض لقطات الفيديو الخاصة بمواجهة الذهاب، واستعرض خلالها المدير الفنى نقاط القوة والضعف فى صفوف مونانا، والتكليفات المحددة لكل لاعب، وفقا لخطة المباراة والتشكيل المنتظر.

من جانبه، أكد أحمد أيوب المدرب العام ورئيس البعثة إن الفوز ببطولة إفريقيا والمشاركة فى مونديال العالم للأندية، يعد حلما للجهاز الفنى واللاعبين والجماهير، خاصة أن الجميع يسعى لعودة المارد الأحمر من جديد إلى منصة التتويج بدورى أبطال إفريقيا، وقال إن كأس العالم للأندية تقام فى اليابان هذا العام، ودائما ما تكون اليابان «وش السعد» بالنسبة للأهلي، وأتمنى أن نفوز باللقب الإفريقى ونتأهل من جديد للعب فى كأس العالم للأندية.

وأضاف أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة العودة أمام مونانا؛ لنؤكد تأهلنا لدور المجموعات عن جدارة وبشكل جيد، وتابع:»نتعامل مع المباراة بجدية شديدة، ونسعى للعودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية بعد الفوز برباعية فى مباراة الذهاب».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/03/16 08:30
    0-
    0+

    مبدئيا: الله أعلم بالنوايا وما يدور وراء الكواليس
    ولكن ظاهر الامر يقول أنها فتن تفاجئنا بين الحين والآخر لاطائل منها سوى إثارة الشحناء والمشاكل بين الاندية والجماهير وهو أمر غير مطلوب فى ساحة الرياضة وبوجه خاص فى ظل ظروف الوطن الحالية وما ينشده الجميع من عودة الجماهير للملاعب،،،وكما يتردد دوما أن الناديان الكبيران لايتوقفان على لاعب او اثنين والأهلى تجاوز الأزمة من جانب واحد فماذا عن توابعها لدى الطرف الآخر؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق