رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أوقاف بيلا: لم نصدر فتوى بتكفير محمد صلاح

كفر الشيخ ــ مكتب الأهرام
محمد صلاح

تسببت الفتوى التى صدرت للشيخ هشام البيلى أحد دعاة الدعوة السلفية بمحافظة كفر الشيخ فى الاساءة للاعب الدولى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول الإنجليزي، وحالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى محاولة لتوضيح الصورة قال الشيخ ياسر نور الدين، مدير إدارة الأوقاف مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، إن فتوى الشيخ عبارة عن رسالة صوتية أصدرها على اليوتيوب منذ فترة طويلة ولم تكن موجهة للاعب محمد صلاح بشخصه، ولكنها كانت فتوى عامة حول حكم سجود اللاعبين فى الملعب عند إحراز الأهداف، التى أجاب فيها الشيخ، بقوله إنه لم يرد حكم شرعى بجواز ذلك. من جانبه، نفى الشيخ هشام البيلي مطالبته اللاعب محمد صلاح بالتوبة وترك كرة القدم، موضحا أن الفتوى المنشورة لم تسجل فى مسجد من مساجد الأوقاف.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    عز الدين الحريري
    2018/03/15 00:23
    0-
    1+

    مع الشكر
    الفتوي لدار الفتوي وكل من يفتي بدون رخصه او عن علم يساهم في زيادة الجهل الذي بات عفنا في مستنقع الذين يقولون بلا علم لمجرد انهم قرأوا كتابين او تلاثه تحت الكوبري من الكتب اياهاǃ الناس في بلاد الفرنجه يتحدثون عن ارسال جيوش للكواكب الاخري وبدء حياه جديده بعدما ضأقت علينا الارض بأمثال هؤلاء الذين لا يزالون يعيشون ايام الجاهليه ولا يعلمون ان هناك دينا جديدا منذ اربعط عشر قرناǃǃǃ ارحمونا..وشكرا.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق