رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صابرين تتجاوز أحزانها وتواصل «أفراح إبليس 2»

كتب ــ عبدالحميد عيد
صابرين وجمال سليمان فى «افراح إبليس 2»

استأنفت الفنانة صابرين الاسبوع الحالى تصوير مشاهدها الأخيرة فى أحداث مسلسل «أفراح إبليس» بجزئه الثانى بمنطقة 6 أكتوبر على أن يستمر التصوير لعدة أيام.

وكانت «صابرين» قد حصلت على إجازة امتدت لأكثر من 15 يومًا لحدادها على وفاة والدها ياسين عبد الله الذى رحل خلال الشهر الماضى بعد صراع مع المرض.

ويناقش المسلسل فى الجزء الثانى قضايا الإرهاب فى الصعيد وقضايا أخرى مثل الحقد الدفين الذى من الممكن أن يجعل الأشقاء والأهل يدخلون فى أنهار من الدم فضلًا عن أن الحلقات ترصد تدهور الحالة العلمية بالعديد من مناطق الصعيد وهو ما أدى إلى التشبث بالعادات الرجعية مثل انتشار الأمية، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

«أفراح إبليس2» بطولة جمال سليمان ومحمود عبد المغنى ومنة فضالى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وعفاف رشاد وتامر ضيائى وعمرو صحصاح ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى ومن تأليف مجدى صابر وإخراج أحمد خالد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مهندس استشارى فى ادارة المشروعات
    2018/03/10 10:02
    0-
    0+

    البقاء لله
    البقاء لله وندعو الله سبحانه وتعالى ان يرحم موتانا جميعا ويغفرلهم وبعد نتمنى ان نرى الفنانة الكبيرة صابرين فى اعما ل جديدة وقد شاهدت لها عملا رائعا مع الفننان الكبير محمود مرسى والفنانة الكبيرة سميحة ايوب اسمه المحروسة 85وهو مسلسل قديم لكنه جميل جدا ولها ايضا ابو العلا البشرى ومسلسل ام كلثوم الشهير نتمنى لك يا استاذة صابرين كل الخير ودمتم فى صحة وخير ودامت اعمالك الفنية الجميلة تمتع الجماهير
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق