رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مونديال 2018

سلطت صحيفة «دايلى ميرور» الإنجليزية الضوء على مشوار المنتخب السعودى للوصول إلى كأس العالم 2018... وأشارت إلى أن الاخضر نجح فى الوصول إلى مونديال روسيا لأول مرة منذ عام 2006، تحت قيادة الهولندى فان مارفيك، موضحة أنه تمكن من الاستمرار على رأس قيادة المنتخب الوطنى لمدة عامين حتى تم استبدال الأرجنتينى إدجاردو باوزا به فى سبتمبر الماضى.

الإ أنه تمت إقالة باوزا بعد خمس جولات فقط من المنافسات الودية إذ خسر أمام غانا، البرتغال وبلغاريا، ووقع اختيار الاتحاد السعودى على أنطونيو بيتزى فى نوفمبر الماضى، ليقود السعودية فى كأس العالم.

-----------------------------------------------


‎أعرب النجم الفرنسى السابق، كريستيان كاريمبو، عن اعتقاده بان منتخب نيجيريا، قادر على تحقيق أشياء عظيمة فى بطولة كأس العالم 2018.

‎وقال النجم الفائز بكأس العالم 1998، خلال وجوده فى العاصمة النيجيرية أبوجا، للترحيب بوصول «كأس العالم» إلى الأراضى النيجيرية: «نعم ، نحن نعرف أن هناك العديد من المنتخبات الأفريقية القوية فى الوقت الراهن ، لكن نيجيريا كانت دائمًا دولة رائعة فى كرة القدم ، ولديها حاليا فريق رائع يتوجه إلى كأس العالم فى روسيا.»

----------------------------------------------

وافق اللاعب التونسى الاصل الفرنسى المولد يوهان بن علوان على الانضمام رسميا للمنتخب التونسى قبل المعسكر القادم استعدادا لمنافسات كأس العالم .

ويلعب بن علوان فى الدورى الإنجليزى فى نادى ليستر وشارك فى 8 مباريات مع الفريق الثانى لنادى ليستر ولم يشارك مع الفريق الأول فى اى مباراة .

ويحاول المنتخب التونسى استدعاء العناصر المميزة قبل المعسكر المقبل استعدادا لمونديال روسيا الصيف المقبل .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق