رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهالى يستغيثون من تعكر مياه الشرب

الإسكندرية ــ عزة السيد

يشكو أهالي الإسكندرية هذه الأيام من تغير لون ورائحة مياه الشرب في مناطق متفرقة من المدينة، بينما شهد عدد من المناطق كسرا في مواسير المياه الرئيسية، وهو ما دفع الأهالي إلي إرسال استغاثات إلي غرفة عمليات المحافظة وشركة المياه.

وقال خالد لطفي، أحد أهالي منطقة باكوس شرق الإسكندرية، إن المياه انقطعت عن المنطقة لفترة طويلة، وعقب عودتها فوجئنا بأنها مائلة إلي اللون الأصفر ورائحتها كريهة وغير صالحة للشرب.

وفي المقابل، قال المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إن الشركة أرسلت إشارة لجميع المعامل المختصة لأخذ عينات لمياه الشرب لسرعة تحليلها لمعرفة أسباب تعكر المياه، مشيرًا إلي أن كسر ثلاث مواسير رئيسية بأنحاء المدينة بشكل مفاجئ قد يكون السبب. وأضاف «جابر» في تصريحات خاصة لـ»الأهرام» أنه عقب زيادة منسوب المياه في الترعة، بدأت الشركة في ضخ المياه الي المحطات وصولا الي المنازل، مؤكدا أنه خلال نصف ساعة من بداية العمل سوف يشعر الأهالي بعودة المياه الي طبيعتها. وأشار الي أن فرق الصيانة التابعة للشركة انتقلت فور تلقيها بلاغات من المواطنين الي مناطق كسر المواسير وتم إصلاحها وعودة المياه الي المنازل بصورة طبيعية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى يحب وطنة
    2018/03/01 00:30
    0-
    2+

    راى عام ياريت يرسل للرقابة الادارية ورئاسة الجمهورية
    يقول الراى العام ان لون المياة ورائحتها مقززة ولاتصلح للاستهلاك الادامى والحيوانى ويقول الراى العام ان جميع سكان الاسكندرية الفقير والغنى اسرعوا لشراء وتخزين المياة المعدنية التى ارتفع سعرها للضعف نتيجة اشاعة من داخل شركة المياة نفسها بان المياة بالشركة غير صالحة وعملية علاجها قد تطول الى شهرين
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق