رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سهام صالح: «حديث المساء» نقلة نوعية فى مشوارى

داليا أحمد حسين

لعبت المُصادفة دورا في تحول حياتها المهنية من العمل الإعلامي في الكويت إلي الإنطلاق في مصر، التى بدأت العمل فيها على قناة أو تي في كمذيعة أخبار قبل أن تأتيها فرصة العمر كما تقول الإعلامية الشابة سهام صالح وتنضم لقناة إم بي سي مصر وبعد تجارب في عدة برامج حققت نجاحا منها برنامج «صباحك مصري» والذى قالت عنه: أفادني كثيرًا، وهو من قدمني للجمهور، وشكلت فيه ثنائيا متفاهما جدا مع زميلي هشام عاصي، وهناك برامج صباحية كثيرة قلدتنا في الشكل والمحتوى، حتى في الضيوف، الحمد لله، وبسبب نجاحي فيه تم اختياري لتقديم برنامج «حديث المساء».

واضافت سهام أن برنامجها الحالي، »حديث المساء« يمثل نقلة نوعية لها، وقالت: أنا مدينة بهذا الإختيار لإدارة إم بي سي مصر التي تتعامل بصورة إحترافية وبشكل مؤسسي مع فرق العمل المُختلفة وهو ما يوفر أجواء مُختلفة للعمل وتصنع الفارق بينها وبين القنوات الأخري. وأوضحت أن هناك بعض الفقرات الثابتة في برنامج «حديث المساء» من أبرزها فقرة الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد التي تُمثل تحليلا إسبوعيا عميقا للأحداث العربية والدولية تُقدم المعلومات بصورة مُبسطة للمُشاهدين.

وعن اختيارها ضمن اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين كوكيل للنقابة، أشارت إلي أن هذه التجربة مميزة في مشوارها المهني وخلال الفترة الماضية نجحنا في وضع ميثاق الشرف الإعلامي، وبدأنا في تجهيز المقر المؤقت والعمل يجري على قدم وساق لتقوم النقابة بكل مهامها.

وعن الإعلاميين الذي تُتابعهم بانتظام قالت أتابع شريف عامر فهو متوازن للغاية وهو بالنسبة لي في منطقة مختلفة تمامًا من الإعلاميين، وأيضا أتابع عمرو أديب لأن لديه كاريزما ويستطيع أن يلفت نظرك إليه وأحب أيضاً وفاء الكيلاني ونجوى قاسم من قناة العربية وشافكي المنيري.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق