رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المحافظين يشكل غرفة عمليات لدعم المشاركة فى الانتخابات

كتب ــ محمد عنز

قرر المجلس الرئاسى ومجلس الحكماء بحزب المحافظين اعتبار المجلس الرئاسى فى حالة انعقاد دائم وحتى انتهاء الانتخابات الرئاسية، وقد حدد المجلس مكتب رئيس الحزب أكمل قرطام مقرا لغرفة عمليات المجلس الرئاسي.

وبدأ المجلس الرئاسى لقاءات مكثفة من داخل غرفة العمليات بأمناء المحافظات لتطبيق خطة الحزب لدعم المشاركة الانتخابية باعتبارها واجبا وطنيا وضمانة للرئيس القادم لمواجهة أى تحديات خارجية.

كما يلتقى المجلس الرئاسى عددا من الاعلاميين والسياسين والنواب والشخصيات عامة على مدى الايام القادمة لدعم عملية المشاركة فى الانتخابات القادمة تحت شعار - مصر أولا انزل شارك - وللتحذير من خطورة دعوات مقاطعة الانتخابات باعتبارها دعوات لوأد الديمقراطية.

ومن جانبه قال المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، إن هناك اتفاقا بين الأحزاب على الانتشار فى كافة أنحاء الجمهورية لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات المقبلة من أجل استقرار مصر، وسيكون هناك مؤتمرات لمخاطبة المواطنين وتوصيل الرسالة لهم وفقا لما يرتأه الحزب كلغة حوارية مع المواطنين وإيصال الرسالة بأن هناك من يريد الخراب لمصر من خلال تخريب العرس الانتخابى .

وأكد رئيس حزب المحافظين، أن هناك تحديات شديدة تواجهها مصر فى جميع المجالات يعلمها القادة ولا يعرفها المواطن لعدم بث القلق، وما نصبو إليه الآن رئيس قوى يتصدى لهذه المحاولات التى تزعزع استقرار الدولة من خلال ظهير شعبى قوى يعتمد عليه، فكل من سيشارك فى الانتخابات عليه أن يعى جيدا أن هذا من أجل مصر وليس من أجل رئيس.

وأوضح قرطام أن الدولة تمر بمرحلة حرجة تستدعى تكاتف جميع الأحزاب وأن تقف صفا واحدة لمؤازرة قواتنا المسلحة والشرطة من أجل العبور إلى بر الأمان مشيرا إلى أن الدولة المصرية تتعرض الآن إلى مؤامرات خطيرة من كل الأنحاء تستدعى منا جميعا أن نقف وقفة واحدة وبقوة خلف القيادة السياسية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق