رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جلال يكشف سبب توتر لاعبى الزمالك ويؤكد: حققنا 30% فقط حتى الآن
النقاز وبوكو أهم مكاسب الفوز على طنطا..و«تيجانا» يعلن دعم المجلس للمدرب

محمد نبيل
> عنتر قدم مستوى طيبا خلال المباراة

اعترف إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أنه سبب توتر لاعبيه ووقوعهم تحت ضغط متواصل منذ أن تولى المسئولية، بسبب إصراره على تنفيذ طريقة اللعب التى يراها مناسبة والأسلوب الخاص فى تنفيذ الأفكار التكتيكية، حتى إنه أوضح أن الفريق لم يصل إلا لنحو 30% من المستوى والأداء اللذين ينتظرهما، وكان اعتراف جلال لإزالة الضغوط من على لاعبيه، وتأكيد أنه المسئول الأول والوحيد عن النتائج. وأوضح المدير الفني، أن خوف اللاعبين من الوقوع فى الخطأ أو عدم تنفيذ الأدوار المكلفين بها يتسبب أحياناً فى هبوط مؤشر الأداء، ويقل معه المردود الإيجابى والتفاعلى داخل أرض الملعب، وهو ما حدث أمام طنطا فى الشوط الثاني.

ولم يكن فوز الزمالك ودخوله المربع الذهبى هو المكسب الوحيد، الذى خرج به من لقاء طنطا، فقد استعاد الفريق الثقة والهدوء، بالإضافة إلى تأكيد قوة بعض الصفقات لا سيما حمدى النقاز، الذى قاد جبهة يمنى نموذجية خلال اللقاء، وقوة عماد فتحى ونانا بوكو، وهى أهم المكاسب خاصة أن هؤلاء اللاعبين متوقع أن يصنعوا الفارق خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى عنتر وعبد العزيز. وكافأ جلال كاسونجو وفتوح بإعادتهما إلى التدريبات الجماعية، والعفو عنهما بعد خروجهما عن النص خلال لقاء انبي، احتفالاً بالفوز وحصد النقاط، حتى يستعيد الفريق وحدته وروح الأسرة. وطمأن طبيب الفريق الجماهير على حالة عماد فتحي، الذى خرج بين شوطى لقاء طنطا، مؤكداً أن اللاعب تعرض لنزلة معوية تسببت فى خروجه، وسوف يجرى فحوصا للاطمئنان على حالته الصحية.

وحصلت المجموعة الأساسية على راحة أمس، وفى نفس الوقت لعبت مجموعة البدلاء والمستبعدين مباراة ودية لتجهيزهم، وسوف يبدأ الفريق الإعداد لمواجهة سموحة اليوم وهو لقاء صعب سيكون الفوز به خطوة كبيرة للفريق. ومن جانبه أعرب إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق، عن سعادته بالفوز معتبره بداية جديدة وفرصة لاستعادة الثقة والروح التى كانت غائبة عن الفريق منذ فترة.

وقال تيجانا: هناك مكاسب عديدة بجانب الثلاث نقاط، فالفريق اطمئن على الصفقات الجديدة وكلها رائعة، وستكون مع الوقت إضافة كبيرة للفريق وسعيد لظهورهم بهذا المستوي، وهى نتاج دعم مجلس الإدارة للجهاز الفنى بكل قوة حتى يستعيد الفريق مستواه والعودة للمنافسة على البطولات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق