رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المغربى حمزة لبيض يفوز بجائزة ذا فويس كيدز

بيروت ــ فاطمـة شــعراوى

فاز المغربى حمزة لبيض بجائزة ذا فويس كيدز التى عرضت حلقته الختامية على الهواء مباشرة، وتضمّنت لوحات غنائية منفردة وأُخرى بصحبة الأطفال قدّمها النجوم – المدرّبون كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى. كما قدّم الأطفال المشاركون لوحة غنائية بالتعاون مع ديزنى بعنوان «عيش الحكاية». وأكد حمزة أنه كان يتوقّع الفوز وينتظره منذ أول مشاركته فى البرنامج، رغم أن أصوات بقية المشتركين متميّزة وتنافسية جداً.

وعقدت إم بى سى مؤتمرا صحفيا فى استديوهاتها ببيروت، ضم النجوم المدرِّبين الثلاثة كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى ومـازن حـايك المتحدِّث الرسمى باسم إم بى سى.

وقد عبّر كاظم الساهر المشرف على تدريب حمزة عن فرحته بفوز أحد أعضاء فريقه، للموسم الثانى على التوالى مع تأكيده أن جميع الأطفال المشاركين هم فعلاً فائزون بحق وبعيداً عن المجاملات. وأوضح أن أداء حمزة خلال الحلقة النهائية كان رائعاً واحترافياً من الناحية التقنية.

أما مـازن حـايك فأكّد أن نجاح الموسم الثانى من البرنامج يُضاهى بل يفوق حتى نجاح الموسم الأول، عازياً ذلك للخامات الصوتية الاستثنائية المشاركة هذا الموسم.

وأشادت نانسى عجرم بالأطفال المشاركين فى الموسم، وشدّدت على أن «هدف البرنامج هو إدخال الفرحة إلى قلوب الناس.

أما تامر حسنى فاعتَبر أن حمزة لبيض يستحق الفوز، وقال: «أشرت سابقاً وأكرِّر ما قلته أنه صوت عبقرى». وشدّد على أن البرنامج يعلّم الأطفال معنى الإرادة والطموح ويقوّى لديهم معنى التحدّى بروح رياضية، إذ نحاول أن نعزّز فى داخلهم إحساس الفرح عندما يفوز زملاؤهم من دون أن يلغى لديهم شعور المنافسة. وأبدى ترحيباً بفكرة تقديم ألبوم غنائى يجمعه بالأطفال الستة المتأهّلين، خصوصاً إذا رحب كاظم ونانسى بالأمر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق