رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إصابة قاهر إرهابى حلوان فى مشاجرة

كتب ــ فاطمة الدسوقى ــ محمود فؤاد
صلاح الموجى

أصيب صلاح الموجى الشهير بقاهر الإرهابى منفذ الاعتداء على كنيسة بحلوان فى مشاجرة بين 5 أشخاص للخلاف حول مكان انتظار إحدى السيارات. وصرح مصدر أمنى بأن بلاغا ورد إلى قسم شرطة حلوان بحدوث مشاجرة بين «صلاح الموجي» ومندوب مبيعات مصابين بجروح قطعية بالرأس كطرف أول مع مالك صيدلية ، وموظف ونجله مصاب بإصابات كطرف ثان. وقرروا حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب معاتبة صاحب الصيدلية لمندوب المبيعات على قيامه بركن سيارة نقل محمل عليها بعض الآثاث أمام الصيدلية.. تدخل على إثرها باقى الطرفين وتعدوا على بعضهم بالضرب.. واتفقوا على الصلح.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2018/02/05 09:55
    0-
    4+

    ياعم صلاح خليك فى البطولات التى تستحق
    ولا تنجرف وراء المشاكل والخناقات فهذا يسحب من رصيدك الذى جمعته فى موقف جرأة وشجاعة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    عزت متولى
    2018/02/05 08:29
    1-
    3+

    فساد وفوضى بلا حدود
    السبب هو انتشار الفساد و الاهمال و غياب الوعى و التعليم، من تتحدث عنهم يا سيد مجدى و تطالبهم بتطبيق القانون هم رؤوس الفساد و هم من يمرون على تلك الاشغالات و لا يهتمون بها بل ربما اقاموا مثلها امام بيوتهم الفساد و الاهمال و الفوضى و غياب القانون اصبحت سمة عامة و اسلوب حياة و لهذا لن تنهض هذه البلد و لن تتقدم ابدا مهما قيل على كافة المستويات.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...
    2018/02/05 05:19
    1-
    6+

    متى سيقتنع هؤلاء بأن الرصيف والشارع ملك عام ؟؟؟
    للأسف كثير من المحلات والمنشئات بل وأصحاب البيوت والعقارات بشكل عام بأن الرصيف والشارع أمامهم ملك لهم وليس ملك عام بل وتصل الأمور بوضع الحواجز من اعمدة وسلاسل حديدية لمنع العامة من الوقوف فيها بالقوة وأحيانا تصل لمشاجرات وإتلاف أملاك عامة وخاصة نتيجة هذا الأسلوب الهمجي الذي وللأسف للشرطة والبلديات نصيب فيه لأنهم سمحموا لمثل هذه التصرفات .لذلك لابد من الجهات المختصة في البلديات والشرطة من منع هذا الأسلوب الهمجي والبلطجة لإمتلاك الشارع والرصيف ..يوجد قانون يحدد هذه الأفعال ويجرمها فلماذا لا يتم تطبيق القانون بصرامة على المخالفين لمنع هذه الأفعال الإجرامية ولابد للبلديات من المرور اليومي في الشوارع وإزالة التعديات وتغريم فاعليها بالغلق والغرامة ..
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق