رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تشييع جثمان ثانى الصيادين من ضحايا المركب الغارق بسواحل ليبيا

كفرالشيخ ــ علاء عبدالله
تشييع جثمان ثانى ضحايا المركب

شيع الآلاف من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفرالشيخ، أمس الثلاثاء، جثمان محمد فرج فتح الله المزين، 21 سنة ثانى الصيادين الذين تم العثور على جثثهم بشاطئ منطقة خليج البمبة الليبى مساء الأحد الماضى ، وهم من ضحايا مركب الصيد «الحاج نصر» الذى غرق فى مياه البحر المتوسط  مساء الجمعة الماضية أمام سواحل ليبيا، وأقيمت صلاة الجنازة عليه بالمسجد الكبير بالقرية. ومازال البحث جاريا عن باقى الصيادين المفقودين من طاقم المركب البالغ عددهم 8 صيادين، وذلك من قبل قوات الانقاذ وقوات خفر السواحل الليبية.

من جانبه، أكد أحمد عبده نصار نقيب الصيادين بكفرالشيخ، أن أهالى القرية  فى ترقب وقلق انتظاراً للعثور على مفقودين آخرين من ذويهم ، مشيرا الى أن القرية فى عزاء دائم ويخيم على الأهالى الحزن الشديد.

التقينا والد أحد الصيادين المفقودين الحاج محمد عيسوى أبو رزق صياد بالمعاش والد الصياد المفقود عيسوى وقال إن نجله كان متزوجاً منذ عام ونصف العام فقط ، وأنه العائل الوحيد للأسرة، وطالب السلطات بتكثيف البحث عن نجله ورفاقه مع ضرورة صرف مساعدات مالية عاجلة لأسر الصيادين من قبل المحافظة وعمل معاش دائم لهم لمساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة خاصة انهم من المرضى وغير القادرين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق