رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الاستغناء عن 10 مسئولين لمشروعات بالمنوفية وتقليص الرواتب للنصف

شبين الكوم ــ محمد العيسوى
اللواء أحمد عتمان

فى قرارات جريئة ورادعة شهد ديوان عام محافظة المنوفية أمس الثلاثاء الاستغناء عن 10 رؤساء مجالس إدارات مشروعات تابعة لمحافظة المنوفية، وتقليص الرواتب للنصف لمجالس إدارات تلك المشروعات بعد أن ثبت صرفهم رواتب شهرية تتجاوز مبلغ 6 ملايين و250 ألف جنيه. وأرسلت إدارة المشروعات بديوان عام المحافظة مذكرات لجميع المشروعات التابعة للمحافظة وعددها يتجاوز التسعة مشروعات تتضمن الاستغناء عن رؤساء مجالس إداراتها وتعيين قيادات جديدة مشهود لها بالكفاءة والقدرة على تحقيق أرباح.

وشملت القرارات تقليص رواتب العاملين بتلك المشروعات وأعضاء مجالس إداراتها إلى النصف بدءا من شهر فبراير المقبل وعودة جميع المنتدبين والمعارين إلى تلك المشروعات إلى أماكن عملهم الأصلية.

وكانت لجنة برئاسة اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية والذى يدير المحافظة ماليا، والدكتور أيمن مختار السكرتير العام والذى يباشر مهام عمله بجانب تكليفه بإدارة المحافظة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...
    2018/01/31 05:42
    0-
    0+

    هل المنتدبين لهم الحق في صرف رواتب مزدوجة ؟؟؟
    للأسف كثير من المدراء يتقاضون مئات الآلاف رواتب شهرية لإنتدابهم في أكثر من مكان وظيفي ..فهل يا وزير المالية هذا قانوني ؟؟للأسف الإساءة في إستخدام المناصب جعلت كثير من المديرين يعملون في أكثر ويتحايلون بمسميات عدة لصرف أكبر قدر من البدلات ونسوا ونسى من وافق على هذا أنهم يقضون نفس الوقت وبالتالي لا يحق لهم صرف أي بدلات أخرى لأنها منفذ لسرقة مال الشعب بطرق ملتوية .لذلك كفانا لعبة الإنتداب والمأموريات والسبع وقات لسرقة مال الشعب .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق