رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجامعة العربية المفتوحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب

> د. عبيد خلال إلقاء كلمته

نظمت الجامعة العربية المفتوحة فى مصر احتفالية بمناسبة تخريج الدفعة الحادية عشرة من طلابها ،بحضور رئيسها الدكتور محمد الزكرى ،وعدد من الشخصيات العامة، حيث ألقى الدكتور عبدالحى عبيد مدير الجامعة بمصر ، كلمة وجه خلالها الشكر للأمير طلال بن عبدالعزيز، مؤكدا ان مظلة الجامعة اتسعت لتشمل عدة بلاد، وأماكن متفرقة من العالم ، وأن الجامعة قامت بتخريج 1500 طالب من 31 دولة بما فيها مصر، ويدرس بها طلاب من 36 دولة.

وفى كلمته خلال الاحتفالية ،قال الدكتور محمد الزكرى رئيس الجامعة، إن فكرة الجامعة وفلسفتها تقوم على إتاحة التعليم لجميع الطلاب فى الوطن العربى، خاصة الذين فاتتهم فرصة التعليم لسبب أو آخر.

وطالب الزكرى الطلاب بأن يكونوا مستعدين للمنافسة الشرسة وان تكون حياتهم العلمية مختلفة والعمل على حل المشكلات والعقبات، وأن يدركوا أن هناك الملايين فى بلدهم وعالمهم العربى والإسلامى ينتظرون منهم أن يسهموا فى النهوض بهم وتحسين مستوى حياتهم.

وأشار الزكرى إلى أن الجامعة تولى اهتماما بجميع الفروع ،خاصة مصر، نظرا لمكانتها وأهميتها باعتبارها قلب العروبة النابض ،مؤكدا أن أسلوب التعليم فى الجامعة يتطور بشكل مستمر ليواكب التطورات التى تحدث فى منظومة التعليم على مستوى العالم من أجل إعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل وفق المعايير الدولية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق