رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كلينتون تنتقم من ترامب فى حفل «جرامى»

نيويورك ــ وكالات الأنباء نيويورك ــ وكالات الأنباء
جانب من الفنانين الفائزين بجوائز «جرامى»

عادت هيلاري كلينتون لتنتقم من منافسها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد أن قدمت ظهورا مميزا خلال شريط مصور عرض بحفل توزيع جوائز «جرامي» التي تعد الأهم والأكثر تأثيرا في مجال الموسيقي أمريكيا ودوليا.


هيلارى فى أثناء قراءة مقتطفات «نار وغضب» فى الحفل

وظهرت وزيرة الخارجية الأمريكية «سابقا» والمرشحة الديمقراطية التي خسرت الانتخابات الرئاسية أمام ترامب عام ٢٠١٦، خلال شريط مصور يتضمن قراءة المشاهير لفقرات من الكتاب الجدلي «نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض» لمؤلفه مايكل وولف. وتعمدت كلينتون قراءة فقرات بعينها حول خوف الرئيس الأمريكي من الموت مسموما، مما دفعه إلي الإقبال علي وجبات « الهامبورجر» السريعة، وذلك دون أن تشير إلي ترامب بالأسم. واتسمت إطلالة كلينتون بالكوميدية، حيث غطت وجهها بداية الأمر بالكتاب، قبل أن تظهر من ورائه تدريجيا ويعلو وجهها ابتسامة عريضة.

 وأثارت فقرة كلينتون ردود فعل واسعة، خاصة في أوساط إدارة ترامب، حيث غرد دونالد ترامب الابن مؤكدا : « كلما ظهرت كلينتون علي شاشات التليفزيون، كلما أدرك الأمريكيون مدي روعة تولي ترامب للرئاسة»، بينما طالبت  نيكي هايلي سفيرة أمريكا لدي منظمة الأمم المتحدة في تغريدتها بعدم» خلط الموسيقي بالمخلفات». وفرض المغنيان برونو مارس وكيندريك لامار سطوتهما علي حفل «جرامي» حيث أحرزا أكبر عدد من الجوائز.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق