رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سماح أنور: أفكر فى تقديم برنامج تليفزيونى

حوار ــ موسى حسين
سماح أنور

رغم غيابها الطويل عن الساحة الفنية فإن أعمالها تحمل مذاقا ورسالة مهمة لعشاق الفن ولم يمل المشاهد من متابعة فنها الراقى رغم مرور سنوات طويلة على إنتاجه قدمت العديد من الأعمال للمسرح والسينما والدراما منها على سبيل المثال ذئاب الجبل والحساب وراقصة قطاع عام وليلة عسل وبنت مشاغبة جدا والسجينتان وغيرها وهى الآن تقرأ عملا جديدا كما تقدم برنامج البداية على نغم إف إم وتفكر فى تقديم برنامج تليفزيونى .. الفنانة سماح أنور كان معها هذا الحوار.

..................؟

بالفعل أنا غائبة منذ سنوات طويلة والحقيقية الغياب له أسبابه مثل عدم وجود العمل المناسب الذى يقدم رسالة فنية عالية الجودة أو لأسباب إنتاجية وغيرها من الأسباب الأخرى.

..................؟

ليس لدى أى شروط للعودة ولكن المهم هو الحصول على النص الجيد وبالفعل هناك عمل جديد من تأليف د. مدحت العدل بدأت التحضير له وسنعلن ذلك بالتفاصيل خلال الأسابيع المقبلة والمسلسل من الأعمال الضخمة التى تتناول قضايا مهمة حدثت فى السنوات الأخيرة.

..................؟

رغم غيابى عن الفن فإنى موجودة بشكل أو بآخر على الساحة حيث أقدم برنامج البداية على نغم إف إم منذ سنة تقريبا وهناك تطوير كبير منتظر للبرنامج خلال مارس المقبل بفقرات جديدة ورؤية مختلفة.

..................؟

عتز جدا بالعمل فى الإذاعة والتى لها مستمعوها فى كل مكان وبدأ من وجهة نظرى جمهور الإذاعة يعود مرة إخرى.

..................؟

هناك أكثر من مشروع لتقديم برنامج تليفزيونى أبحثها لمعرفة تفاصيلها وأتخاذ القرار المناسب بشأنها.

..................؟

تقديم البرامج لايتعارض مع المشاركة فى أى عمل فنى والفن والإعلام يكملان بعضهما البعض ولكن المهم ماهى الرسالة التى تريد أن تقدمها للجمهور وتكون ذات فائدة للمتلقى.

..................؟

الدراما فى السنوات الأخيرة لم تكن على المستوى المطلوب هناك بعض الأعمال القليلة جيدة ولكن لم نشعر أو لم يشعر الجمهور بوجود أعمال متميزة رغم كثرتها فتأثيرها لم يساهم فى خلق التوعية والحفاظ على تقاليد وسلوكيات المشاهد بل بعضها ركز على السلبيات بشكل مغالى فيه.

..................؟

الإنتاج الخاص يتحمل بعض المسئولية والعناصر الأخرى مسئولة أيضا وفى نفس الوقت غياب الدولة عن الإنتاج له تأثيره السلبى على الفن المصرى بشكل عام.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/01/28 01:03
    1-
    0+

    فلم بيت القاصرات كنت فيه بطلة بكل معنى الكلمة ..
    وقد شاهدته منذ حوالي اسبوع تقريبا على احدى القنوات الفضائية , وشعرت كانك ما زلت تجسدين واقعا نعيشه اليوم واديت الدور فيه وبكل صدق ..تحياتنا لك .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق