رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أناقة الشتاء بأقل التكاليف

ريهام محمود عبد السميع

تأخذ الأزياء اهتمام المرأة كثيرا، وفى فصل الشتاء تتميز الملابس بأنها عنوان للفخامة والشياكة، ولكنها دائما مرتفعة التكاليف، فكيف تبدو المرأة بكامل أناقتها ولكن بدون مصاريف باهظة؟

مصممة الأزياء رانيا يوسف تقدم بعض الأفكار وتقول: هناك قطع أساسية يفضل أن تكون لدى كل سيدة تبحث عن الجمال والأناقة ولكن بدون ضغوط اقتصادية أو مصاريف باهظة ومن هذه القطع مايلي:

- «البنطلون» الأسود و«البنطلون» الجينز فهما لا غنى عنهما صيفا وشتاء، ومن الممكن إستبدالهما «بالجوب» لمن لا تفضل ارتداء البنطلون، وهنا بالطبع يصلح الجينز للنزول بالنهار أو التسوق أو الذهاب بالأبناء الى النادي، أما الأسود فهو مناسب للعمل أو اللقاءات الرسمية أو الخروج بعد الظهر.

- «البلوزة» أو القميص ويفضل أن يكون باللون الأبيض أو السكرى أو البيج، ومثلها بالألوان الغامقة مثل الأسود أو الكحلي.

- «جاكت» عملى يناسب معظم الأوقات واللقاءات، ويفضل ان يكون واقيا من الماء Water proof  ، فهو عملى ومناسب جدا مع الأمطار والجو البارد، بالإضافة إلى «جاكت» آخر رسمى أو «بالطو»، وذلك لاستخدامة لجميع المناسبات ليلا .

- يفضل اقتناء حذاء رياضى يناسب الجينز وآخر ذى كعب متوسط، ولا ننسى البوت وأهميته وأناقته فى فصل الشتاء، وذلك يكون على حسب الرغبه والإمكانيات.

- يمكن تغيير شكل الملابس من خلال إضافة «إيشارب» أو«إسكارف» إلى ملابسك وبالتالى تغيرى من مظهرك تماما حيث تبدين فى كل مرة وكأنك ترتدين قطعة مختلفة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق